تعرف على مجموعة الزمالك في كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2019 وموعد مباراة جور ماهيا الكيني

سحبت اليوم قرعة مرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي يشارك فيها نادي الزمالك، وذلك بمقر الاتحاد الإفريقي في مدينة السادس من أكتوبر بحضور لفيف ممن نجوم اللعبة الشعبية الأولى في القارة، حيث سنتعرف من خلال هذا المقال على مجموعة الزمالك في بطولة أفريقيا 2019، والتي يأمل من خلالها النادي الأبيض في العودة لمنصات التتويج القارية بعد غياب دام لأكثر من 16عام منذ أخر تتويج له بدوري الأبطال أمام الترجي التونسي في 2002.

مجموعة الزمالك في افريقيا

وجاءت مجموعة الزمالك في الكونفيدرالية الإفريقية لتضم أندية نصر حسين داي الجزائري، ونادي بيترو أتلتيكو بطل أنجولا، وجورماهيا بطل كينيا، وهي مجموعة متواضعة المستوى إلى حد كبير، وستكون فرصة الزمالك كبيرة لحجز أحد بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة التي يحمل لقبها نادي الرجاء البيضاوي المغربي في الموسم الماضي.

وتأهل نادي الزمالك المصري إلى مرحلة المجموعة دور ال16 من المسابقة بعد تخطييه عقبة اتحاد طنجة المغربي بالفوز بثلاثية مقابل هدف على ملعب برج العرب، قبل التعادل السلبي في المغرب في اللقاء الأول.

موعد مباراة الزمالك الأولى أمام جور ماهيا الكيني

يخوض الزمالك أولى مبارياته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق جور ماهيا بطل كينيا في مستهل مباريات المجموعة الرابعة يوم الثالث من شهر فبراير القادم  خارج ملعبه، دون تحديد توقيت للمباراة حتى الآن.