تعرف على مباراة الهلال الرسمية القادمة بعد الهزيمة من نيوكاسل ودياً

في مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي تلقى الزعيم السعودي هزيمة قاسية بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي أُقيم يوم الخميس في كأس موسم الدرعية الودية استعداد لعودة المباريات الرسمية.

موعد مباراة الهلال والباطن

موعد مباراة الهلال والباطن

تعد مواجهة الهلال ونيوكاسل يونايتد في إطار تحضير الفريقين لعودة منافسات الأندية الرسمية بعد نهاية كأس العالم، حيث يستعد الهلال لعودة الدوري السعودي وبعدها مباراة في كأس الملك ويستعد نيوكاسل لعودة البريمرليج.

مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

مباراة الهلال القادمة ستكون أمام فريق الباطن في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي يوم الجمعة القادمة 16 ديسمبر.

المباراة تقام الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية والساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر ويسعى الزعيم إلى عودة قوية بعد توقفات كأس العالم وتقليص الفارق مع متصدر الدوري.

يحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين وهزيمة وحيدة أمام التعاون.

يأتي الزعيم في المركز الرابع خلف الاتحاد “18 نقطة” في المركز الثالث، والنصر في المركز الثاني برصيد “19 نقطة”، والشباب في المركز الأول برصيد “22 نقطة”.

مباراة الهلال القادمة في كأس الملك

يلعب الهلال مباراته الرسمية الثانية بعد توقفات كأس العالم ضد فريق الاتفاق في دور الستة عشر من كأس الملك يوم الأربعاء 21 ديسمبر، تقام المباراة الساعة الخامسة بتوقيت السعودية والساعة الرابعة بتوقيت مصر.

يسعى الزعيم إلى تعويض خسارته لبطولة كأس الملك الموسم الماضي أمام الفيحاء في نهائي البطولة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أكبر هزيمة للهلال مع رامون دياز

الجدير بالذكر أن لقاء الهلال ونيوكاسل يونايتد شهد أكبر هزيمة يتلقاها الزعيم السعودي مع المدير الفني للفريق رامون دياز.

المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير فيصل ابن فهد شهدت نتيجة لم تتكرر من قبل مع دياز رفقة الزعيم، وانتهت بفوز نيوكاسل بخمسة أهداف لصفر.

يُذكر أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي التقى الفريق السعودي خلال معسكره التدريبي في المملكة العربية السعودية، استعدادا لعودة منافسات البريمرليج ويلعب نيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي يوم 26 ديسمبر القادم في الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً