تعرف على قيمة وجوائز أفضل لاعب في مباراة السوبر الخيالية والتي تعدت الملايين

كلاسيكو العرب واحدة من المباريات الكبري في العالم والتي ينتظرها عشاق ومحبي النادي الأهلي والزمالك في العالم وليس في مصر والوطن العربي فقط. المباراة ستكون في مدينة أبو ظبي في الامارات وسياشاهدها جماهير من جميع انحاء العالم طبقا للاحصائيات التي عرضتها الشركة الراعية بشان عدد التذاكر التي بيعت عبر الانترنت. وقالت الشركة أيضاً انها حققت نسب مبيعات كبيرة وسوف تغلق نافذة البيع خلال الساعات القادمة وحققت ارباح جيدة جداً من خلال التذاكر واعلانات الملعب. وهذة الارباح سوف يصرف منها جزء كبير كخدمة للمشاهد العربي وخدمة للناديين.

تعرف على قيمة وجوائز أفضل لاعب في مباراة السوبر الخيالية والتي تعدت الملايين 1 9/2/2017 - 12:48 ص

سوف يكون هناك جوائز ضحمة أعلنت عنها قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة للمباراة بالتعاون مع قناة اون سبورت وقالت القناة أن هناك جوائز قيمة ستكون الجائزة الاولي لأفضل لاعب في الأهلي وأفضل لاعب في الزمالك والجائزة الثالثة للمشجع الذي يتوقع نتيجة المباراة وستكون الجوائز هي ثلاث عربيات مقدمة لأفضل لاعب في المباراة من خلال المحللين والجائزة الثلاثة ستكون من خلال القرعة.

و أعلنت قناة أبو ظبي عن جائزتنان وهما سيارتين في مسابقة أفضل لاعب في تاريخ الأهلي وأفضل لاعب في تاريخ الزمالك وذلك من خلال الاستفتاء وستكون الجوائز من خلال القرعة.و تقوم حاليا قناة أبو ظبي الرياضية بتنظيم جيد ولا اروع للمباراة وستقدم خدمة مميزة للمشاهد عبر شاشتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.