تعرف على سر سجود لاعب برشلونة؟!

إنتهت منذ قليل مباراة برشلونة ورايو فاليكانو وحقق نادي برشلونة فوزاً كبيراً بخمس أهداف مقابل هدف نظيف في مباراة إضاعة الفرص.

تعرف على سر سجود لاعب برشلونة؟! 1 4/3/2016 - 1:09 ص

وشهدت المباراة تسجيل لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي هاتريك وسجل اللاعب الكرواتي راكيتيتش هدفاً وسجل اللاعب التركي أردا توران أول أهداف مع الفريق البرشلوني.

وبعد هذا الفوز رفع نادي برشلونة رصيده من النقاط إلي 69 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يمتلك من النقاط 61 نقطة وبفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يمتلك 57 نقطة وتوقف رصيد رايو فاليكانو عند النقطة 26 ليتراجع إلي المركز السابع عشر.

وشهدت المباراة تسجيل لاعب نادي برشلونة التركي أردا توران لاعب الفريق الجديد القادم من نادي أتلتيكو مدريد وهذا أول هدف يسجله اللاعب مع الفريق الكتالوني.

وقام اللاعب بالإحتفال بالهدف وذلك عن طريق السجود بعدما سجل الهدف مباشرة وهذا ما أكده اللاعب قبل أيام إنه عندما يسجل هدفه الأول مع برشلونة سيقوم بالسجود فوراً.

يوجد الكثير من المصريين والعرب لا يتابعون كرة القدم لذلك سيتسأل الكثير هل هذا سجود حقيقي لله عز وجل وهذا اللاعب مسلم أم إنه تقبيل الأرض بمناسبة تسجيله الهدف الأول.

يطلق على أردا توران من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في العرب ” الشيخ أردا ” وهو يعتبر اللاعب المسلم الغير عربي الآن والذي عندما يسجل هدف يسجد وكان يفعل هذا الأمر مراراً وتكراراً في ناديه السابق أتلتيكو مدريد لذلك هذا ليس أمر غريب على أردا توران.



اترك تعليقاً