تعرف على سبب وقف برنامج “كلام في الكورة” واحالة مقدمة للتحقيق

سبب وقف برنامج “كلام في الكورة” أثار التساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من الاشخاص يبحث عن السبب الحقيقي الذي ادى لهذا الوقف فجأة بسبب حلقة سابقة، والمعروف أن مقدم برنامج “كلام في الكورة” أحمد سعيد وكذلك منتج البرنامج يعرض على قناة ltc، ووقف البرنامج سيستمر لفترة قصيرة ولا لأجل غير مسمى، لذلك من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية ننقل لحضراتكم سبب وقف برنامج “كلام في الكورة”، وقرار المجلس بما صدر من أحمد سعيد في الحلقة التي أديت إحالته للمجلس الاعلى للتحقيق.

سبب وقف برنامج "كلام فى الكورة"
تعرف على سبب وقف برنامج "كلام في الكورة" واحالة مقدمة للتحقيق 1 19/6/2018 - 2:57 ص
أحمد سعيد مقدم برنامج “كلام في الكورة” على قناة ltc

سبب وقف برنامج أحمد سعيد “كلام في الكورة” :-

– أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف عرض برنامج “كلام في الكورة” الذي يقدمة أحمد سعيد وكذلك يقوم بانتاج البرنامج، واحالته إلى النقابة المختصة لإجراء التحقيق ويتم إبلاغ المجلس بالنتيجة التي يقررها التحقيق.

– قررت قناة ltc وقف برنامج “كلام في الكورة” الذي يقدمة أحمد سعيد، بسبب التلميحات الذي وجهه إلى رمز من رموز الكرة المصرية، وتأجيل البرنامج لأجل غير مسمى لأن بما جاء في البرنامج يخالف أصول المهنة وقواعدها الأخلاقية المعروفة.

– كان رأى المجلس أن قرار إلغاء قناة الحدث وltc بوقف البرامج كان قرار صحيح، ولا يعفيها من ادانة المجلس لها بما جاء في البرنامج من اساءات وتجاوزات.

تعرف على سبب وقف برنامج "كلام في الكورة" واحالة مقدمة للتحقيق 2 19/6/2018 - 2:57 ص
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يحققوا في قرار إيقاف البرنامج بسبب الإساءات والتجاوزات


اترك تعليقا