تعرف على سبب إصابة محمد صلاح وموعد عودته للعب

إصابة محمد صلاح، هى الحدث الأبرز في مباراة ليفربول ومانشستر سيتى بجانب الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ لصالح ليفربول، حيث خرج اللاعب المصري محمد صلاح من مباراة الليفر ومان سيتى في الدقيقة 53 من الشوط الثانى، بعد أن شعر بألم في ساقه وأرجع البعض أن أسباب خروج صلاح من المباراة بعد الفحص هى أنه اشتكى من بعض الآلام في قدمه في العضله الضامه، حيث أنها إصابه غير خطيره ولكن قام المدير الفنى لنادى ليفربول بإجبار صلاح على الخروج حفاظا عليه من تعمق الإصابه وتحولها إلى إصابه دائمه.

الحالة الصحية لصلاح بعد الإصابة

كيف حدثت إصابة محمد صلاح

جاءت إصابه محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتى بعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثانى وتقدم ليفربول ب3 أهداف مقابل لا شئ على مان سيتى، حيث شعر بوخذ في العضله الضامه والآلام خفيفه مما دفع المدرب إلى استبداله بلاعب آخر من أجل الحفاظ على محمد صلاح.

الحاله الصحية الحاليه لمحمد صلاح بعد الإصابه

بعد خروج صلاح من الملعب قام الفريق الطبى بإجراء فحوصات سريعه للإطمئنان عليه وتبين أن حالته جيده جداً والاصابه طفيفه ومجرد إجهاد وعاد صلاح في نهايه المباراة في دكه الاحتياط وهنئ زملاؤه بعد نهاية المباراة على الفوز على مان سيتى.

موعد عودة صلاح إلى اللعب بعد الإصابه

أكد الفريق الطبى أن إصابه صلاح ليست خطيره وهى مجرد اصابه عادية وسوف يلعب في مباراة ليفربول ضد ايفرتون إذا رأى المدير الفنى وضعه في التشكيلة ولا يوجد مانع طبى من عدم لعبه بسبب حالته الصحية الجيدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    يعنى مش هتلاقى نأكل