تعرف على حقيقة مشاركة مصر أو الجزائر أو إيطاليا فى كأس العالم  بقطر، فى حالة استبعاد الإكوادور من المونديال

تلقى منتخب مصر الأول لكرة القدم بشرى سارة للمشاركة في بطولة كأس العالم  فيفا قطر 2022 على الرغم من خسارة الفراعنة على يد السنغال فى الملحق الأفريقي بركلات الترجيح وخسارة فرصة التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

تعرف على حقيقة مشاركة مصر أو الجزائر أو إيطاليا فى كأس العالم  بقطر، فى حالة استبعاد الإكوادور من المونديال 2 18/9/2022 - 1:04 م

منتخب مصر قريب من المشاركة فى كأس العالم

وتصدر خبر وصول مصر لـ كأس العالم بقطر، مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن الحقيقة لن تصل مصر لـ كأس العالم، بعد إن قام الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بـ استبعاد الإكوادور، من كأس العالم .

ثم خرج المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، وتحدث عن فرص وصول مصر لـ كأس العالم  قطر2022، ولكن رد عليه الناقد الرياضي علاء عزت وقال إن هذا الكلام غير صحيح، ولن تصل مصر إلي كأس العالم قطر2022، وهذا قرار نهائي.

وأوضح علاء عزت الناقد الرياضي، أن الفترة الأخيرة شهدت أخبارا كثيرة، بخصوص مشاركة مصر أو الجزائر أو إيطاليا فى كأس العالم  بقطر، فى حالة استبعاد الإكوادور من المونديال بقرار من الفيفا.

ونشرت صحيفة «ليكيب الفرنسية» فإن هناك منتخبا عربيا من شمال إفريقيا أو منتخب إيطاليا سوف يعوض الإكوادور في مونديال كأس العالم  فيفا قطر 2022 بسبب أزمة المنتخب الإكوادوري وإمكانية استبعاده بشكل رسمي قبل أشهر قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم  قطر 2022،

منتخب مصر قريب من المشاركة فى كأس العالم

وأشار التقرير الذي أصدرته الصحيفة إلى أن منتخب مصر أو الجزائر هما الأوفر حظًا في المشاركة فى كأس العالم ، ومن المُتوقع أن يتم عمل مواجهة بينهما من أجل تحديد المتأهل إلى البطولة بشكل رسمي ليشارك في المونديال.

كما نشرت ايضا صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تسجيل صوتي إلى كاستيلو لاعب منتخب الإكوادور اعترف من خلاله بإنه كولومبي وانتقل إلى الإكوادور وقاموا بعمل شهادات مزيفة على أنه إكوادوري وفي حالة إثبات ذلك التزييف سوف يتم استبعاد الإكوادور بشكل نهائي من كأس العالم .

تعرف على حقيقة مشاركة مصر أو الجزائر أو إيطاليا فى كأس العالم  بقطر، فى حالة استبعاد الإكوادور من المونديال 1 18/9/2022 - 1:04 م

ثم أكد الناقد الرياضي علاء عزت، أن كل هذه التصريحات مجرد دعابة، وليس لها أساس من الصحة، ولن تكون هناك مباراة بين الجزائر ومصر لتحديد فريق يصل لـ كأس العالم.

اترك تعليقاً