تعرف على تشكيل مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي اليوم 8 مارس

يستضيف اليوم ملعب”أولد ترافورد” مباراة ديربي مانشستر التي تضم فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الجديد”أوله غونار سولشار”، أمام الفريق الضيف مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني”بيب جوارديولا”، حيث تنطلق صافرة المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة بي إن سبورت 2.

تعرف على تشكيل مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي اليوم 8 مارس 2 8/3/2020 - 2:46 م

تعرف على تشكيل مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي اليوم 8 مارس 1 8/3/2020 - 2:46 م

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي

يدخل فريق الشياطين الحمر لقاء الديربي اليوم مستغلاً عاملي الأرض والجمهور بعد أن حقق الفوز على غريمه المان سيتي على ملعب “الاتحاد” وبين جمهوره، فهل يستطيع تحقيق الفوز اليوم على أرضه أم أن للمدرب الإسباني بيب جوارديولا رأي أخر.

ويعتبر هذا اللقاء الرابع بالنسبة للفريقين خلال هذا الموسم، حيث كان أول لقاء لهم في مباراة الذهاب ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي وكان الانتصار حليف الشياطين الحمر، وبعده كان اللقاء في “كأس الرابطة الإنجليزي”.

يحتل الشياطين الحمر المركز السابع من ترتيب البريميرليج برصيد (42) نقطة.

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لينديلوف، شاو، وان بيساكا، دالوت.

خط الوسط: فريد، ماكتومناي، فرنانديز، ماتا.

خط الهجوم: مارسيال، جرينوود.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد

 يأتي فريق مانشستر سيتي ضيفاُ ثقيلاً على المان يونايتد اليوم، وتعتبر هذه المباراة مهمة جداً بالنسبة لفريق جوارديولا حيث يسعى لحصد الثلاثة نقاط لإعلاء مركزه وترتيبه في الدوري الإنجليزي بالرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق اليوم، حيث مازالت الشكوك تزاول الجماهير حول لحاق اللاعب البلجيكي”كيفين دي بروين” مباراة الديربي اليوم، ولكن ستشهد جماهير السيتي اليوم عودة الجناح الأيسر الألماني”ليروي ساني”، كونه لم يشارك مع الفريق منذ بداية الموسم بدافع الإصابة التي تعرض لها سابقاً.

يحتل فريق المان سيتي المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (57) نقطة.

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: فرناندينيو، ستونز، ووكر، ميندي.

خط الوسط: رودري، جوندوجان، ديفيد سيلفا.

خط الهجوم: ستيرلينج، محرز، أجويرو.

  • تنطلق صافرة المباراة اليوم الأحد 8 مارس في تمام الساعة السادسة والنصف (6:30) مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة على قناة بي إن سبورت 2.