تعرف على ترددات القنوات الناقلة للدوري الممتاز 2022

نرصد لكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” ترددات القنوات الناقلة للدوري الممتاز 2022، في ظل عمليات البحث المستمرة والمتزايدة خلال المدّة الأخيرة، في ظل الصراع الناري المتواصل بين الأندية وتحديدا النادي الأهلي وفريق بيراميدز ونادي الزمالك، للزحف نحو صدارة الترتيب.

ترددات القنوات الناقلة للدوري الممتاز2022

ويغرد الفارس الأبيض محتلا لصدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، حصل عليها من 30 لقاء تعادل في 3 منها وتلقى الهزيمة في 4 مباريات أخري، بينما حقق النصر في 23 مباراة، ويقع فريق بيراميدز في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن صاحب الصدارة بعد الهزيمة في 5 لقاءات والتعادل في 5 مباريات أخري، بينما خاض 20 مباراة حقق الفوز في جميعها.

أما عن المارد الأحمر، فيسعى جاهدا للزحف نحو الصدارة بعد الهزيمة في 3 مباريات والتعادل في 8 مباريات أخري، بينما انتصر في 18 لقاء فقط، ليأتي في المركز الثالث بـ62 نقطة.

ترددات القنوات الناقلة للدوري الممتاز 2022

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير تردد قنوات أون تايم سبورت 2022، وهي القنوات الناقلة للدوري الممتاز رسميا، والتي تعتبر القنوات الناقلة الرسمية لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت عمليات بحث متزايدة خلال الحقبة الأخيرة، مما جعلها في مقدمة القنوات الرياضية الأكثر بحثا على تردداتها، بالإضافة إلى بث القنوات لمحتواها دون أي تشفير أو اشتراكات شهرية.

وتعتبر قنوات أون تايم سبورت احدي القنوات الرياضية الشهيرة، التي تبث محتواها على مدار ساعات اليوم دون توقف أو تشفير، كما تتميز بجودتها العالية وكفاءة ونقاء صورتها، فضلا عن أنها تقوم بتقديم بث مباشر للعديد من البطولات مثل الدوري الممتاز وكأس مصر والبطولات العربية التي يشارك بها المنتخب المصري.

وهي مجموعة قنوات مجانية، تبث من خلال القمر الصناعي المجاني النايل سات NileSat دون توقف أو انقطاع أو تشفير؛ حيث لا تحتاج إلى دفع اشتراكات شهرية لمشاهدة المحتوي الذي تعرضه على شاشتها كغيرها من القنوات الأخري.

ولم يقتصر محتواها على كرة القدم فقط، بل تقوم ببث محتوي العديد من الرياضات المختلفة مثل كرة السلة والتنس وكرة اليد وغيرها من الرياضات الأخري.

تردد قنوات أون تايم سبورت On Time Sports

تردد قناة أون تايم سبورت الأولى HD:

القمر الصناعي النايل سات NileSat
تردد القناة 11681
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي
الجودة HD

تردد قناة أون تايم سبورت 2:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12303
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي
الجودة HD

تردد قناة أون تايم سبورت 3:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12303
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي
الجودة HD

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد