تعرف على ترتيب روما وترتيب محمد صلاح في قائمة الهدافين

حقق نادي روما الإيطالي إنتصاراً كبيراً على حساب نادي فيورنتينا الإيطالي 4 _ 1 في مباراة مثيرة جداً شهده الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية ” روما ” وهو الملعب الإساسي لنادي روما.

محمد صلاح

وسجل هدف روما الأول الفرعون ستيفان الشعراوي بعد صناعة مميزة من المصري محمد صلاح في الدقيقة 22 قبل إن يأتي دور محمد صلاح ويسجل الهدف الثاني بطريقة جميلة في الدقيقة 25 وسجل اللاعب بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 38 وعاد المصري محمد صلاح وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 58 وسجل إليشيتش هدف فيورنتينا الوحيد من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وإرتفع رصيد روما إلي النقطة ” 56 في المركز الثالث وتوقف رصيد فيورنتينا عند النقطة 53 في المركز الرابع.. ترتيب فرق الصدارة في الدوري.

  1. يوفنتوس 61 نقطة.

  2. نابولي 58 نقطة.

  3. روما 56 نقطة.

  4. فيورنتينا 53 نقطة.

  5. الإنتر 48 نقطة.

  6. ميلان 47 نقطة.

وشهدت المباراة تألق اللاعب محمد صلاح ضد فريقه السابق حيث قام اللاعب بتسجيل هدفين وصناعة هدف وقدم اللاعب مستوي أكثر من رائع ليستمر في تألقه في الفترة الأخيرة مع ناديه روما.

وبعد هدفين الليلة ضد فيورنتينا وصل رصيد محمد صلاح من الأهداف إلي ” 11  ” هدف وجاء اللاعب في المركز الخامس في هدافين الدوري والمركز الأول في صدارة هدافين روما.

ويتصدر مهاجم نابولي ” جونزالو هيجواين ” ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفاً ويعمل محمد صلاح على تقديم المزيد من المستوي الرائع مع الفريق ومساعدة الفريق في المباريات القادمة.



اترك تعليقا