تعرف على أول مباراة يخوضها الأهلي بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا

يحاول النادي الأهلي غلق صفحة دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية سيئة بهزيمة أمام الترجي التونسي وخسارة اللقب، ويبدأ الأهلي في الاستعداد لخوض أول مباراة له بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على أول مباراة يخوضها الأهلي بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا 1 18/11/2018 - 7:05 م

إقرأ المزيد

نتيجة مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد للأندية الأبطال 2018 2-2

موعد مباراة العودة بين الأهلي والوصل في كأس زايد للاندية العربية الابطال

موعد أول مباراة الأهلي بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا

وننشر في هذا التقرير موعد مباراة أول مباراة الأهلي بعد الخسارة من الترجي، وتعد أول لقاء هو مباراة الأهلي والوصل الاماراتي في إياب دور الـ 16 من كأس زايد الآندية العربية الأبطال على ملعب زعبيل بالإمارات.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ضد الوصل في يوم الخميس 22 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب”زعبيل” علما بأن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد انتهى بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وبعد هذا اللقاء سوف يعود الأهلي إلى مواصلة مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم 26 نوفمبر الجاري في الثامنة مساءً على ملعب الجبل الأخضر.

يذكر أن الأهلي يحتل حتى الآن المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة فقط، بينما يتبقى للأهلي 7 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا التي خسرها أمام الترجي التونسي، وذلك بعد فوز الترجي 4 مقابل 3 في مجموع المباراتين.


تجدر الاشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوصل في مصر  انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز باي نتيجة خارج أرضه لمواصلة مشواره في  البطولة العربية، أو التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.