تعرف على الموعد النهائي لمبارتي ليفربول وبايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

تمكن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب محمد صلاح من العبور إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومتفوقا على نابولي الإيطالي والنجم الاحمر الصربي، ويصدم ليفربول في مواجهة نارية في دور الـ 16 مع بايرن ميونخ الألماني ونتعرف معكم في هذا التقرير على موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الذهاب والإياب، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهة المنتظرة.

تعرف على الموعد النهائي لمبارتي ليفربول وبايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري الابطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دور الـ 16 من دوري الأبطال

يلعب ليفربول المباراة الأولى على ملعبه ملعب الانفيلد في انجلترا حساب نتائج القرعة، بينما يخوض لقاء الإياب في ألمانيا على ملعب البايرن، ومن المنتظر أن تكون مباريات مليئة بالندية والإثارة، حيث أن الفريقين لهما تاريخ عريض في هذه البطولة.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في يوم الأربعاء الموافق 13 فبراير المقبل وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكه المكرمه، وتقام مباراة العودة في يوم 12 من شهر مارس يوافقه يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر.

ويسعى الألماني يورجن كلوب وكتيبة ليفربول لتحقيق نتيجة الفوز على ملعبه في المباراة الأولى، قبل الانتقال إلى المانيا لمواجهة الخصم بايرن ميونيخ، ليتمكن من حصد نتيجة اللقائين والعبور إلى دور الـ 8 من هذه البطولة الذي تمكن من الوصول إلى مباراة النهائي النسخة السابقة وخسرها أمام ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

يمكن لعشاق الفريقين من متابعة مجريات وأحداث المباراة مباشرة عبر شاشة شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية المشفرة على قمر النايل سات، وذلك باعتبار هذه الشبكة هي الناقل الحصري للبطولة في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.