تعرف على الموعد المحدد لمباراة ليفربول ضد ارسنال والقنوات الناقلة

يستعد ملعب الإمارات لاستضافة قمة إنجليزية من العيار الثقيل بين نادي أرسنال وليفربول في منافسات الجولة 11 من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وننشر في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول وارسنال والقنوات الناقلة للمباراة، يمكنك متابعة التقرير للنهاية لمعرفة المزيد عن المباراة المنتظرة.

تعرف على الموعد المحدد لمباراة ليفربول ضد ارسنال والقنوات الناقلة 1 30/10/2018 - 3:44 م

إقرأ المزيد من المشاركات ذات صله

موعد مباراة العودة بين الأهلي والوصل في كأس زايد للاندية العربية الابطال

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد ارسنال في الدوري الانجليزي

سوف تقام مباراة ارسنال وليفربول من الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت المقبل بتاريخ 3 من شهر نوفمبر 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكه المكرمه.

ويدخل نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المحترف محمد صلاح المباراة وهو في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي في النقاط، ولكن يتفوق المان سيتي بفارق الأهداف، وكان ليفربول لم يتلقى أي خسارة حتى الجولة العاشرة التي فاز فيها برباعية على كارديف سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

سوف  تنقل مباراة ارسنال وليفربول عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية المشفرة، والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة تحديدا على قناة bein sports HD2، نتمني لكم مشاهدة طيبة.

يدخل ارسنال هذه القمة وهو في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 10 مباريات فاز في سبعة وخسر في لقائين، وتعادل في لقاء واحد مع كريستال بالاس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.