تعرف على الملخص الكامل لمباراة الكلاسيكو بالأمس

حقق النادي الملكي ريال مدريد فوزاً  ثميناً على غريمه النادي الكتالوني برشلونة في المباراة التي كانت بالأمس على ملعب”سانتياجو برنابيو” بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمق مسابقة الدوري الإسباني، حيث استعاد ريال مدريد لقب صدارة الدوري بعد الثنائية التي انتزع بها الثلاث نقاط، وجعلت من متصدر لقب ترتيب الدوري الاسباني برصيد (56) نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن مطارده التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني الآن برصيد (55).

تعرف على الملخص الكامل لمباراة الكلاسيكو بالأمس 2 2/3/2020 - 12:18 م

وسجل كل من الأهداف في شباك “تير شتيجن” حارس مرمى برشلونة، البرازيلي “فينيسوس جونيور” في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الدومينيكاني “ماريانو دياز” الهدف الثاني في الدقيقة 92، وهما الثنائي الذي نجح في دخول التاريخ الملكي بالنسبة لصغر سنهما.

تعرف على الملخص الكامل لمباراة الكلاسيكو بالأمس 1 2/3/2020 - 12:18 م

وبخلاف الفوز وانتزاع الصدارة بعد فوز الريال في كلاسيكو الأرض فهناك العديد من الإنجازات المميزة التي حققها الريال عقب فوزه بالأمس.

ما هي الأرقام المميزة التي حققها ريال مدريد بعد فوزه على برشلونة 

بعد أن فاز الريال على برشلونة استطاع أن يحقق بعض الأرقام المميزة أثناء مسيرتة الكروية أمام برشلونة خاصة وأن المباراة لُعبت على أرض”سانتياغو برنابيو” الذي عادة ما عانى الفريق الملكي عليه أمام برشلونة.


– بعد تحقيق الفوز على برشلونة بالأمس على “السانتياغو برنابيو”، يُعد الفوز الأول له على غريمه منذ الفوز الذي حققه في أغسطس عام 2017، حيث انتصر بثنائية نظيفة في بطولة “إياب كأس السوبر” وبعدها خسر الريال 3 مباريات منذ ذلك الانتصار على نفس الملعب قبل أن يعود محققاً الانتصار الثمين بالأمس.

– فوز الريال في كلاسيكو الأمس يعتبر أول فوز له على ملعب”سانتياغو برنابيو” في الدوري الاسباني منذ فوزه الذي كان في أكتوبر عام 2014 بثلاثة أهداف مقابل هدف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.