تعرف على اللاعب المصري الذي يتمنى “تركي” ضمه لألميريا


قال المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، بالمملكة العربية السعودية، أنه يتمنى رؤية اللاعب نبيل عماد”دونجا”، في فريق الميريا الذي يلعب في الدرجة الثانية بالليجا الأسبانية.

جاء ذلك خلال حوار”آل شيخ”، مع الإعلامى أبو المعاطى زكى، وخلال الحوار أكد “آل الشيخ”، على حبه الشديد للعبة كرة القدم، وشغفه بها، مشيرا  إلى انه كان قريبا من شراء نادى مصري خلال الشهر الماضى، وأنه كان قد اتم الإتفاق مع كيكى سيتين لتدريب الفريق عندما يشتريه، ولكن تعاقد الاخير مع نادى برشلونة، أنهى الفكرة في الوقت الحالى.

وعن علاقته مع النادى الاهلى، قال “تركى”، إنه من عشاق النادى الأهلى، وعلى استعداد دائم للمساعدة في أى وقت، بشرط أن يتم ذلك في العلن، مشيرا إلى أن الخلافات التي حدثت في السابق كانت بسبب تدخل بعض الأشخاص لتخريبها، من خلال زرع الفتنة بين الطرفين.

وأكد “تركى”، على علاقته القوية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، وانهما دائمى التواصل للاطمئنان على صحة بعضهما، وأنهما اتفقا أن يكون التواصل في المشروعات التي تهم الاهلى مع الخطيب فقط، حتى لا يسمح بوصول معلومات خاطئة، مشيرا إلى الاتفاق على عدد من الخطوط العريضة للتعاون بين الطرفين سيتم بحثها عقب رجوعه من رحلة علاجية في امريكا وقد يتقابل مع الخطيب خلالها إذا نجح الاخير في الحصول على التأشيرة بسرعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.