تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني وموعد المباراة

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني نقدمها عبر نجوم مصرية، حيث يواصل المارد الأحمر مشوارة في البطولة الإفريقية ويلتقي مع فريق سيمبا التنزاني على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، ويذكر أن هناك  إقبال كبير من محبي ومتابعي النادي الأهلي على شراء تذاكر المباراة، وسوف تقوم بعض القنوات بنقل هذه المباراة بث مباشر، وسوف نذكرها اليكم في السطور التالية، تابعونا.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني وموعد المباراة 1 2/2/2019 - 2:38 م

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم السبت

أما عن القنوات الناقلة  لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، فسوف تقوم القناة المصرية الثانية، وقناة النيل للرياضة بنقل هذه المباراة وهى قنوات مفتوحة يستطيع  كل المتواجدين داخل مصر متابعتها لأنها تقوم بالبث عبر المحطات الأرضية، أما عن المتابعين من خارج مصر فيمكن مشاهدة المباراة على bein sports HD1.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

أما عن موعد المباراة فسوف تُقام اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يدير المباراة الحكم السنغالي ماجيتى نداي.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو متصدر قمة مجموعته برصيد 4 نقاط بعد أن فاز في مباراة وتعادل في أخرى، ويطمح في الفوز بالثلاث نقاط الأخر ليحافظ على صدارته، ويأتى في المركز الثاني فريق فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط أيضا، ولكن الأهلي يتصدر بفارق الأهداف، بينما يدخل فريق سيمبا المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.