تعرف على القناة الناقله للمباراة الأهلي ومونانا الجابوني

أعلن المتحدث الإعلامي لمجلس إدارة النادي الأهلي شريف فؤاد عن نقل قناة النادي الأهلي لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري.

تعرف على القناة الناقله للمباراة الأهلي ومونانا الجابوني 1 3/3/2018 - 12:49 م

وقال أن مجلس الإدارة استقر على أن تنقل مباراة الأهلي أمام مونانا الثلاثاء القادم بشكل حصري على شاشة قناة المارد الأحمر، وان الإعلامي وحارس مرمى النادي الأهلي السابق أحمد شوبير هو الأقرب وبشدة لقيادة الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة الأولى للقلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر مسئولو قناة النادي الأهلي والإعلامي أحمد شوبير قرار قناة صدى البلد التي يعمل بها الأخير من أجل حسم موقفه بتقديم الاستديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي ومونانا الجابوني من عدمه.

الجدير بالذكر أن الأهلي من المقرر أن يستضيف مونانا الثلاثاء القادم  الموافق 6 مارس الحإلى على ملعب استاد القاهرة في الثامنة مساءً بذهاب دور الـ32 من المسابقة  التي وصل إلى الدور النهائي منها في العام الماضي  بحضور خمسة آلاف مشجع فقط لاغير حسب تعليمات الجهات الأمنية.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين في الجابون يوم السابع عشر من مارس الجاري ضمن مباريات إياب دور الـ32 من المسابقة بالجابون

ويمكنكم متابعة قناة الأهلي على القمر الصناعى نايل سات عبر تردد 12341 (H) معدل الترميز 5/6 27500

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مؤمن احمد
    مؤمن احمد يقول

    انا معا الاهلى دائما