تعرف على الراعي الجديد للنادي الأهلي وتفوق الأهلي على الآندية العظمى في عدد الرعاة

أعلن منذ قليل الراعي رقم 13 للنادي الأهلي في هذا الموسم وهى ” شركة أوبر لخدمان النقل ” منضمة إلى قائمة الرعاة للنادي  الأهلي لتصبح هي الناقل الرسمي للنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

تعرف على الراعي الجديد للنادي الأهلي وتفوق الأهلي على الآندية العظمى في عدد الرعاة 1 8/3/2017 - 2:47 ص

تم الإعلان عن عقد الرعاية صباح الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي بين الطرفين لتصبح شركة ” أوبر ” هي الشركة الثانية في شركات النقل التي ترتبط بعقد مع الآندية المصرية بعد شركة ” كريم للنقل ” التي ترتبط بعقد مع نادى سموحة.

وعبر ” ياسر أيوب ” مدير إدارة الإعلام بالقلعة الحمراء عن سروره بعقد الرعاية مع مؤسسة ” أوبر” التي تقدم خدمات متميزة على النطاق العالمي، وأوضح أيوب خلال المؤتمر الصحفي أن شركات الرعاية التي ترتبط مع الأهلي بعقد شراكه لا يقتصر دورها كشركه تسويقية فقط بل شركاء في تحقيق الإنجازات والبطولات.

تعد شركة ” أوبر للنقل ” هي الراعي الجديد للنادي الأهلي في قائمة إلـ 12 راعى الذين سبق لهم إعلان عقد تعاقدهم مع النادي الأهلي وهم (جهينة ، فودافون ، حديد المصريين ، مورو ، دومينوز ، كوكا كولا، شيل هيليكس ، هواوى ، تيز تورز ، دومتى ، بنك سايب ).
يأتي النادي الأهلي بقائمة إلـ 13 راعى متفوقا على ريال مدريد 11 راعى  وتشيلسي 11 وروما  8 ويعد اقرب الآندية المصرية للأهلي هو الزمالك الذي يحل بأربعة رعاة والإسماعيلي راعيان فقط.

أما على المستوى العالمي فينفرد ” برشلونة ” بالأكثر رعاه 40 راعي،، مان سيتي واليونايتد 23 و24


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.