تعرف على أول المغادرين لنادى الزمالك بعد عودة مرتضى منصور

قام المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، ورئيس اللجنة الإعلامية الكابتن عمرو الدرديرى، بالتقدم بإستقالته عن منصبه فور إنتهاء فترة عمل اللجنة المؤقتة، والتى قامت طول الفترة الماضية بإدارة القلعة البيضاء، وكذلك عودة مجلس الإدارة السابق إلى تولى منصبه برئاسة المستشار مرتضى منصور.

تعرف على أول المغادرين لنادى الزمالك بعد عودة مرتضى منصور

وقام عمرو الدرديرى بنشر إستقالته على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، حيث كتب:ـ “أُعلن إستقالتى من منصب اللجنة الإعلامية لنادى الزمالك”.

عمرو الدرديرى

متى وصل مجلس الإدارة السابق لنادى الزمالك؟

ومنذ ساعات قليلة مضت وصل مجلس إدارة نادى الزمالك السابق إلى مقر النادى، حيث حضر كلا من نائب رئيس النادى المستشار أحمد جلال ونائب المدير التنفيذى شريف حسين وكلا من أعضاء مجلس الإدارة “أحمد مرتضى منصور، هانى زادة، علاء مقلد”، وحضر معهم أيضا المستشار القانونى للنادى الإستاذ محمود العسال.

أحمد مرتضى منصور

متى يُعقد أول إجتماع لمرتضى منصور بأعضاء مجلس الإدارة؟

ويقوم المستشار مرتضى منصور، بعقد مؤتمر صحفى غداً الأربعاء فى تمام الساعة 12 ظهراً، وذلك لوضع خارطة الطريق وإعلان تفاصيل المرحلة القادمة، للرجوع بالنادى إلى ماكان عليه قبل ذلك.

مرتضى منصور

.

ما السبب فى رفض محكمة القضاء الإدارى الدعوة المقدمة من مرتضى منصور؟

وكانت محكمة القضاء الإدارى، قد قضت أمس الإثنين بعدم قبول الدعوة المقدمة من مرتضى منصور، حول طلب إلغاء الحكم الصادر ضده من مركز التسوية والتحكيم الرياضى لصالح الكابتن ممدوح عباس، بخصوص لائحة النظام الأساسى للقلعة البيضاء.

مرتضى منصور

كما أصدر سابقاً المستشار القانونى لممدوح عباس الإستاذ كمال شُعيب، بيان يؤكد فيه بأن الحكم الصادر ضد مرتضى بخصوص لائحة النظام الاساسى للقلعة البيضاء، لم يمد من قريب ولا بعيد بالحكم الصادر سابقاً من مركز التسوية والتحكيم الرياضى، وذلك بشأن إلغاء القرار الصادر من اللجنة الأُولمبية حول إعتماد لائحة النادى الأبيض.

شعار الزمالك


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.