تعرف على أهم مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني وموجهات صعبة لريال مدريد وبرشولونة

يعتبر الدوري الإسباني الدرجة الأولى أو لا ليغا من أقوى الدوريات وأغلاها في عالم كرة القدم على مستوى العالم، حيث يتابعه كل عشاق كرة القدم بدون مبالغة بفضل وجود فريقين عريقين مثل ريال مدريد متصدر الدوري، فريق برشلونة والذي يضم العديد من النجوم في كرة القدم العالمية، ويضم الدوري الإسباني 20 فريقا محليا يتنافسون على ترتيب الدوري الإسباني، وبعد مرور ست جولات من عمر الدوري يتصدر فريق ريال مدريد الترتيب 15 نقطة يليه فريق غرناطة بفارق نقطة واحدة 14 نقطة ثم أتليتكو مدريد بنفس النقاط ثالثا بينما يأتي فريق برشلونة رابعا 13 نقطة.

أهم مباريات الدوري الإسباني

تتضمن الجولة الثامنة مباريات في غاية الأهمية التي من شأنها تغيير صدارة الدوري، وتبدأ أولى مباريات الجولة اليوم بلقاء ريال بيتيس مع إيبار في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن أهم مباريات الجولة الثامنة من عمر laliga الإسبانية حيث يلتقي غدا فريق ريال مدريد الملكي المنتشي بصدارة الدوري مع فريق غرناطة ثاني جدول الترتيب يوم السبت الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة برشلونة القادمة

وبينما يخوض فريق برشلونة لقاء مهم يوم الأحد مع فريق أشبيلية سادس الترتيب فى الجدول ويتساوى مع برشلونة بنفس النقاط في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما يلتقي فريق بلد الوليد مع أتليتكو مدريد يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج تلك الجولة من تغيير في ترتيب نتائج لاليغالي الإسباني.





قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد