تعرف على أفضل خمسة مدربين يمكنك اللعب بهم في بيس20 موبايل، والذين سيضمنون لك الفوز في كل مباراة

تعد لعبة بيس من أكثر ألعاب كرة القدم اون لاين شعبية، لما تتميز به من تصميم عالي الدقة لشكل اللاعبين وانها تمكنك ايضاً من اللعب بفريقك المفضل شراء اللاعبين الذين تفضل، كما أن اللعبة تتيح فرصة التعاقد مع لاعبين معتزلين لكرة القدم مثل مارادونا ورونالدينهو وبيكهام، توفر اللعبة قدراً ممتازاً من المتعة كما وأنها تحتاج للاعبين متميزين لتضمن لك الفوز.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل التشكيلات التي يمكنك البدء بها في لعبة بيس، والتي يمكنك بها أن تضمن لنفسك الفوز والمتعة في آن واحد، وسنتعرف معاً على أفضل المدربين الذين يمكنك التعاقد معهم واستخدامهم في اللعبة.

بيب غوارديولا

يعتبر بيب غوارديولا هو أفضل مدرب في بيس 20 موبايل لأسباب عديدة، أهمها هو أنه يتيح لك فرصة اللعب بإثنين من لاعبي خط الوسط الهجومي (AMF) وبذلك ستتمكن من ضمان حصولك على غزارة تهديفية عالية.

يلعب غوارديولا بتشكيلة 4-3-3 كما أن إسمه في اللعبة هو L.Roman نظراً لأن الحقوق الإلزامية لنادي مانشستر سيتي لا تسمح بإستخدام غوارديولا في اللعبة.

يورجن كلوب

يعرف في اللعبة بإسم G.Zeitzler لذات السبب الذي تم ذكره سابقاً، يلعب بـ 4-3-3 وتكمن نقاط القوة في تشكيلته لأنه ينتهج تكتيكاً معيناً، وكثيراً ما يعتمد على المدافعين الخلفيين في بدء الهجمات.

زين الدين زيدان

يعرف في اللعبة بإسم Y.Grimault ويعتمد في لعبه على طريقة فريدة من نوعها وهي طريقة 4-2-2-2 والتي يعتمد فيها على بناء الهجمة من خط الوسط، واستغلال جميع اللاعبين في تسجيل الأهداف.

ديديه دي تشامب

من المعروف عن ديشامب أنه لاعب سابق ومدرب حالي رائع، يمكنك أن تضمن لنفسك الفوز عند اللعب به، تشكيلته هي 4-2-3-1

يواكيم لوف

مدرب منتخب ألمانيا والذي يعد الأفضل في عديد من النسخ السابقة في اللعبة، يلعب بخطة 3-2-2-3

إسمع الخبر بدلاً من قراءته من هنا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد