تعرف على أفضل اللاعبين المراوغين في تاريخ كرة القدم ومن هو أفضل لاعب مراوغ في تاريخ كرة القدم

في ظل توقف الأندية عن لعب كرة القدم وتوقف جميع الفعاليات الرياضية حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا الوبائي، قامت قناة رياضية فرنسية برصد عدد من اللاعبين المشاهير لتذكر الناس قليلاً بالأحداث الرياضية التي لن تعود مرة أخرى قبل عدة أسابيع، أو بعد إنحسار أزمة كورونا بمعنى آخر.تعرف على أفضل اللاعبين المراوغين في تاريخ كرة القدم ومن هو أفضل لاعب مراوغ في تاريخ كرة القدم 1 31/3/2020 - 5:16 م

قامت القناة الفرنسية برصد عدد من أفضل اللاعبين في التاريخ، وتحديداً أفضل المراوغين في تاريخ كرة القدم، و اللاعبين المراوغين هم دائماً أفضل اللاعبين في العالم بلا منازع مثلما نلاحظ في كثير من الأحيان.

واعتمد التصويت على أن المعنيين في التصويت يقومون بالتصويت للاعبين على طريقة (خروج المغلوب)مثل الطريقة التي تلعب بها البطولات الكبرى مثل بطولة أمم أوروبا، واللاعب الذي يتأهل لآخر دور والحائز على أكبر نسبة تصويت هو اللاعب الفائز بلا شك.

ودخل كثير من النجوم في المنافسة مثل رونالدو وميسي ونيمار وأيضاً شارك عدد من النجوم السابقين في اللعبة مثل يوهان كرويف وزين الدين زيدان ومارادونا.

شارك أيضاً عدد من النجوم العرب في المنافسة مثل رياض محرز و حكيم زياش والفرعون محمد صلاح.

أفضت المنافسة الفريدة من نوعها على أن أفضل مراوغ في تاريخ كرة القدم هو ليونيل ميسي، بعد أن فضله عدد من المصوتين على لاعبين كبار مثل رونالدينيو ومارادونا وكريستيانو رونالدو ويوهان كرويف.

يذكر أن ليونيل ميسي حاز  على أكبر عدد من الأصوات و التي بلغت 51%