تعرف على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة والتي ستجبره على دفع غرامة 100 مليون جنية

قام المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري باتصالا هاتفيا بمحمد صلاح نجم جمهورية مصر العربية ونادي ليفربول الإنجليزي في حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشبان والرياضة، وشدد أبو ريدة في اتصاله لصلاح اعتزاز جمهورية مصر العربية كلها بنجمها العظيم، كما أن أي أمر داع له أي ازعاج خلال الفترة الأخيرة لن يتواصل، على اعتبار أن راحته النفسية هو وزملاؤه من نجوم جمهورية مصر العربية هي الأكثر أهمية لادخار التركيز المطلوب للمساهمة في كأس العالم والاستعداد لها على نحو يرضي أمنيات المواطنين المصريين.

تعرف على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة والتي ستجبره على دفع غرامة 100 مليون جنية 3 30/4/2018 - 2:20 ص

وذكر، أنه لا تبقى أي إشكالية غير قابلة للحل، خاصة بخصوص بالنواحي التسويقية والتجارية، وهي مشكلات أهون كثيرا من مثيلاتها الفنية والإدارية، وهي بحمد الله بعيدة كل البعد عن علاقاتنا بكل أبنائنا اللاعبين، ونوه قائد التحالف المصري للساحرة المستديرة كرة القدم، إلى أن الظرف الصحي الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة شارك على نحو غير مقصود في عدم إكمال تلك الإشكالية بالسرعة المطلوبة.

الغرامة 100 مليون جنية

كما نشرت الصفحة الرسمية لليفربول هذا البوست بخصوص الأزمة والتي يتضمن أن هذه الأزمة سوف تكلف صلاح غرامة بمقدار 100 مليون جنية “محمد صلاح يعاني من مشاكل مع الاتحاد المصري بعد أن وضعوا صورته على طائراتهم بجوار راعي هاتف مختلف من الذي لديه عقد معهم.
صلاح الآن لديه المزيد من المشاكل مع ‘فودافون’ الشركة التي لديه عقد مع كما يوجد بند في عقده الذي يلزم له بدفع 100 مليون جنيه مصري إذا كان نماذج لاي شركة هاتف اخرى.
الآن الاتحاد المصري يرفض دفع ال 100 م لاجل صلاح بعد المشاكل التي وضعوه فيها. يا لها من طريقة مخزية لمعالجة أكبر نجم لك.”

تعرف على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة والتي ستجبره على دفع غرامة 100 مليون جنية 1 30/4/2018 - 2:20 ص

ساعات وتنتهي أزمة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب جمهورية مصر العربية، مع تحالف الكرة المصري، عقب الوعود التي حصل عليها اللاعب من بعض المسؤولين، وهذا عقب الحنق الجماهيري العارم الذي اجتاح الأوساط الرياضية، بعد أن تفجرت الحالة الحرجة عقب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعبر صلاح عن غضبه بصورة على الفور قائلاً “بكل أسف أسلوب التدأول فيها إهانة هائلة جدًا.. كنت أتمنى التدأول يكون أرقى من كدا”، وفور “تغريد” صلاح تشعبت وتوسّع هاش تاج حمل عنوان “أدعم محمد صلاح” ليتصدر التريند في جمهورية مصر العربية ويصعد للمركز الثاني على العالم، ليصل بعدها صوت الحشود للمسؤولين ويغرد لاعب ليفربول من جديد: “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الهائل النهاردة.. في الحقيقة رد التصرف كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم”، واستكمل: “احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في سبيله للحل.. إمتنانًا لكم مرة تانية”.

تعرف على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة والتي ستجبره على دفع غرامة 100 مليون جنية 2 30/4/2018 - 2:20 ص

وهناك كواليس دارت أثناء الساعات الفائتة بين صلاح وبعض من المسؤولين عن الرياضة في جمهورية مصر العربية وفي مقدمتهم خالد عبد العزيز، والذي إستلم اتصالا هاتفيا من رئاسة الدولة، يطالبه بوجوب حل الحالة الحرجة، وعقب تلقي خالد عبد العزيز الاتصال من رئاسة الدولة، تتواصل مع صلاح وأبلغه بأن الإشكالية في سبيلها للحل، ووعده بهذا.

وفي التوجه ذاته إستلم وزير الشبان والرياضة اتصالا من هاني أبو ريدة، قائد التحالف المصري لرياضة كرة القدم، أبلغه خلاله بأن الموضوعات تأزمت بشكل ملحوظ بعد تغريدة صلاح التي عبر خلالها عن غضبه، ولذلك فالجميع سيسعى لاحتواء الحالة الحرجة وشدد هاني أبو ريدة لوزير الشبان والرياضة، أن أزمة محمد صلاح مع تحالف الكرة يلزم أن تحل في أقرب وقت، منحه وعدا بأن يطمأن صلاح على كل شي وأن الموضوعات ستحل في أسرع وقت محتمل.

وفي التوجه ذاته شدد فرج عامر، قائد لجنة الشبان والرياضة بالمجلس المنتخب السلطات، إن القائد عبد الفتاح السيسي قائد الدولة، نشر توجيهات بحل أزمة محمد صلاح في أقرب وقت، واتفق خالد عبد العزيز وزير الشبان والرياضة، مع مسئولي تحالف الكرة بقيادة هاني أبو ريدة وشركة بريزنتيشن، على حذف صورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من مختلَف الدعايات المصرية إضافة إلى طائرة منتخب جمهورية مصر العربية.

كما تم الاتفاق على حذف صور مختلَف اللاعبين الدوليين مثل عصام الحضري ورمضان صبحي وأحمد حجازي، والابقاء على صورة اللاعب الذي يبدى رغبة في استمرارها لاغير.