تعرف على آخر نتائج حملة “ادعم ناديك” اليوم السبت

يستمر التفاعل الكبير مع حملة “ادعم ناديك” التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة ممثلة في تركي آل الشيخ رئيس الهيئة. وبحسب آخر جدول وضعه قبل قليل آل الشيخ عبر حسابه في تويتر بلغ إجمالي عدد المشتركين 69، 885  مشترك منذ إطلاق الحملة. واستمر الهلال في الصدارة بـ 23، 987  مشترك، يليه الاتحاد الذي يسجل ارتفاعا ملحوظًا ليصل إلى 20، 410 مشترك، ويأتي النصر ثالثاً ب 12، 699 مشترك، ثم الأهلي الذي تبقى أرقامه بلا ارتفاع كبير حيث بلغ اليوم 8، 207، ثم الشباب في المركز الخامس ب 1، 991. وفي باقي الجدول شكل تفاعل جماهير الفيصلي ارتفاعًا في الساعات الماضية، بينما شهد الجدول تراجعًا في تفاعل جماهير الباطن.

تعرف على آخر نتائج حملة "ادعم ناديك" اليوم السبت 3 30/12/2017 - 1:14 م

تعرف على آخر نتائج حملة "ادعم ناديك" اليوم السبت 1 30/12/2017 - 1:14 م

و كانت المبادرة التي دشنها تركي آل الشيخ رئيس ادارة الهيئة العامة للرياضة في احتفال كبير يوم الأحد الماضي،   من المتوقع لها  أن تشهد الكثير من التفاعل من جماهير الآندية، خاصة وأن جماهير الآندية بدأت في التعرف بشكل أكبر على أهداف هذه المبادرة، وزاد الإطمئنان أكثر بعد إعلان آل الشيخ، حيث أعلن رئيس ادارة الهيئة العامة للرياضة عبر تغريدة في حسابه الرسمي على تويتر قائلا: «ادعم ناديك ستخصص للتعاقدات الجديدة ولسداد الرواتب بإشراف من الهيئة ولن تسدد بها الديون.. الديون على من تسبب فيها!»
حيث كان من أكبر الدوافع لهذه المبادرة زيادة مداخيل الآندية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين، وتقديم دعم مالي وفق آلية وضوابط محددة وضعتها الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع الآندية.

و كانت  الهيئة العامة للرياضة وبالاتفاق مع أندية الدوري السعودي للمحترفين وضحت الطرق التي سيتم من خلالها تفعيل هذه المبادرة، حيث تتمثل الأولى في ارسال رسالة نصية باسم النادي المراد دعمه بقيمة ريال واحد يوميا إلى الرقم الموحد (505050)، أما الالية الثانية فتتمثل بالإيداع البنكي المباشر في الحسابات البنكية التي تم اعتمادها خصيصا لكل نادي.

كما شهد أيضًا الاحتفال؛ اصدار ايقونة خاصة بكل فريق من الفرق ال 14 المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين، وقد شرعت الآندية في إطلاق الحملات الإعلانية لترويج الايقونات، وأيضًا جذب الجماهير للمشاركة في حملة الدعم للأندية.

تعرف على آخر نتائج حملة "ادعم ناديك" اليوم السبت 2 30/12/2017 - 1:14 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.