التخطي إلى المحتوى
تعرض ابنة «حسام البدري» لإصابة بالغة ودخولها العناية المركزة.. والمدير الفني للأهلي يكشف تفاصيل تلقيه الخبر الصادم منذ قليل
مشاجرة حسام البدري

كشفت موقع اليوم السابع، التفاصيل الكاملة لتعرض إبنة الكابتن “حسام البدري”، المدير الفني للنادي الأهلي، لحادث أليم، دخلت على اثره للعناية المركزة، بكندا، حيث تتواجد برفقة أسرتها هناك للدراسة، وذلك خلال تصريحات خاصة مع “البدري”، والذي كشف خلالها التفاصيل، لافتاً إلى أن أسرته، أخفت عليه خبر حادثة ابنته زينة، بمترو كندا، نظراً لارتباطاته مع النادي الأهلي، فب المواجهات الإفريقية الحاسمة.

تفاصيل تعرض زينة حسام البدري لحادث بمترو كندا

وأوضح “حسام البدرى”، خلال تصريحات صحفية، بأنه فوجئ بمكالمة هاتفية مساء اليوم، الأربعاء، من زوجته تُخبره فيها بتعرض ابنتهما “زينة”، والتي تبلغ من العمر 17 عاماً، لحادث خلال استقلالها المترو فى كندا، ونظراً لإصابتها البالغة التي تعرضت لها، دخلت على اثر ذلك، للعناية المركزة باحدى المستشفيات هناك، لافتً إلى أنه أسرته كانت تخفي عليه خبر اسابة ابنته.

وأشار “البدري”، إلى أن أسرته أخفت عليه خبر إصابة ابنته بسبب ارتباطاته مع الأهلى ومباراة النجم الساحلى الأخيرة، إلا أنه تلقى اتصالاً هاتفياً منذ قليل من زوجته، أخبرته، مؤكداً في الوقت ذاته، أن زينة ستُغادر العناية المركزة غدا، الخميس، بعد تحسن حالتها لكنها ستظل تحت متابعة الأطباء هناك خاصة وأن هناك إصابة فى عد مناطق بجسدها.

ياتي خبر اصابة ابنة المدير الفني للنادي الأهلي، قبل يومين فقط من مواجهة الوداد المغربى السبت المقبل ببرج العرب فى ذهاب نهائى أفريقيا، فيما سيُقام لقاء العود بالمغرب يوم 4 نوفمبر، مما يجعل سفر البدري لكندا لمتابعة الحالة الصحية لنجلته أمر مستبعد.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.