نتيجة ماتش الأهلي والنجمة اللبناني في بطولة كأس العرب للأندية

تعديل ميعاد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة بعد أن تم تأخير موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني 30 دقيقة،  ضمن فعاليات ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة التشكيل الرسمي للفريق الأحمر، بعد أن ضم التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني “شريف إكرامي/ أيمن أشرف / سعدسمير / محمد نجيب / محمد هاني/ هشام محمد / حسام عاشور-/مؤمن زكريا / ناصر ماهر / وليد سليمان/ مروان محسن”. ويدخل النادي الأهلي في اختبار صعب أمام الفريق اللبناني، في إطار فعاليات ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية.
ويعد لقاء الأهلي المصري والنجمة اللبناني بمثابة اختبار حقيقي للفريق المصري خاصة أنها المواجهة الأخيرة له قبل لقاء الترجي التونسي بدوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والتي تحسم التأهل للفريق المصري لدور الـ8 من دوري الأبطال الأفريقي.
وعلق ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأهلاوي بأن الفوز على نادي النجمة اللبناني قبل مواجهة الترجي التونسي هدف للجميع في الأهلي.
في حين قال شريف إكرامي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن الفريق الأهلاوي يخوض موسما استثنائيا، حيث يشارك خلال الموسم في عدد كبير جداً من اللقاءات بأكثر من بطولة سواء كان في دوري الأبطال أوالدوري المحلي أو البطولة العربية، في وقت يسعى فيه الأهلي للظفر بالفوز بكل هذه البطولات؛ من أجل إرضاء جماهيره العاشقة..
تعديل ميعاد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني
تعديل ميعاد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني
موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني
وتقام مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات ذهاب دور الـ32.
تعديل موعد مباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني
حيث أخطر الاتحاد العربي لكرة القدم، النادي الأهلي بموعد تأخير مبارته مع النجمة اللبناني من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين 13/8/2018.
القناة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم
وتذاع مباريات البطولة العربية ومنها مباراة النادي الأهلي والنجمة اللبناني، على قنوات أبو ظبي الرياضية HD 1.
متابعة كتابية لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني في بطولة كأس العرب للأندية:
– حدث ضغط من النادي الأهلي في أول ربع ساعة، سسدد فيها مروان محسن مرتين اتجاه المرمى لكن حارس النجمة البناني تصدى لها.

– في الدقيقة 29 حدثت عرضية شديدة عن طريق اللاعب وليد سليمان في الجانب الأيمن في اتجاه مؤمن زكريا في قلب دفاع النجمة اللبناني لكن الأخير لم يتمكن من اللحاق بالكرة.

ميعاد مباراة الأهلى والنجمة اللبناني