تعادل هولندا وفوز كاسح للبرتغال، ملخص مباريات دوري الأمم الأوروبية اليوم الاربعاء

أجريت اليوم عدد من المباريات الحاسمة والشيقة في مجموعات دوري الأمم الأوروبية بين عدد من المنتخبات الكبرى منها إيطاليا وحامل اللقب منتخب البرتغال وفرنسا، وفي المقال التالي ستتعرف على تفاصيل المباريات.

انتصر منتخب فرنسا اليوم الأربعاء على نظيره الكرواتي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت أحداثها في ملعب “ماكسمير” بالعاصمة الكرواتية زغرب.

وسجل أهداف اللقاء كل من المتميز أنطوان غريزمان  مبكراً في الدقيقة الثامنة، واللاعب الشاب كيليان مبابي  في الدقيقة الـ 78، وسجل لكرواتيا اللاعب نيكولا فلاسيتش  في الدقيقة الـ 64.

وبهذا تكون فرنسا قد حافظت على وصافة المجموعة الثالثة خلف البرتغال وأمام السويد وكرواتيا أصحاب المراكز الثالث والرابع على التوالي.

ومن جانبه تغلب المنتخب البرتغالي على نظيره السويدي بثلاثة اهداف نظيفة سجلها دييغو يوتا  “ثنائية” وبرناردو سيلفا، وحافظ البرتغال على صدارة المجموعة في ظل غياب رونالدو بسبب إصابته بكوفيد-19.

وفاز المنتخب البولندي على لبوسنة بثلاثة أهداف نظيفة تولى مهمة تسجيلها لاعب البايرن المتألق ليفاندوفسكي  “هدفين”، وسجل ايضاً اللاعب كارول لينيتي  للمنتخب البولندي بينما سجل للبوسنة اللاعب أنيل أحمدهوديتش ، ويذكر أن بولندا انفردت بصدارة المجموعة بعد تعادل المنتخبين الإيطالي والهولندي بهدف لمثله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.