تعادل النادي الأهلي مع غزل المحله

تعادل النادي الأهلي نتيجة غير متوقعه مع فريق غزل المحله الفريق الذي يحتل المركز قبل الاخير في الدوري المصري.

تعادل النادي الأهلي مع غزل المحله 1 18/2/2016 - 9:56 م

كانت بدايه المباراة هادئه حتى الدقيقه الرابعه من عمر المباراة مع دفاع مبكر من غزل المحله وضغط غير مؤثر من الاهلي. وشهدت الدقيقه الحادية عشر أول كارات اصفر من نصيب مهاجم النادي الأهلي عمرو جمال. وفي الدقيقه الرابعه عشر يشهر حكم المباراة الكارات الاصفر الثاني للاعب الأهلي المدافع ربيعه. وهو ما يظهر توتر لاعبي النادي الأهلي في بدايه المباراه.

وفي الدقيقه 17 من الشوط الأول رأسيه قويه من عبدالله السعيد لاعب الأهلي تمر بجوار القائم الايمن لمرمى المحله.وفي الدقيقه 22 يشهر حكم المباراة الكارت الاصفر الثالث للاعب الأهلي صبري رحيل.حتى الدقيقه 42 يعتمد نادي غزل المحله على الدفاع المنظم وغلق خطوطه على هجمات النادي الاهلي.وينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

ومع بدايه الشوط الثاني للمباراة يسدد عبدالله السعيد كره قويه من خارج منطقه الجزاء ليخرجها حارس المحله لضربه ركنيه. وفي الدقيقه 47 يحصل حجازي على انذار وهو الرابع للنادي الاهلي. وفي الدقيقه 49 من كره عرضيه يحرز اللاعب محمد يحي لاعب المحله الهدف الأول لغزل المحله. وشهدت الدقيقه 51 اصابه الحارس شريف اكرامي وتوقف المباراة لعلاجه  وفي الدقيقه 53 التبديل الأول للاهلي بخروج شريف اكرامي ودخول الحارس البديل مسعد عوض. ويستمر الأهلي بالضغط على المحله لكنه يفتقد للمسه الاخيره.وشهدت المباراة الكارت الاحمر للاعب المحله في الدقيقه 86 من عمر المباراه.يستمر ضغط الأهلي ويستمر تراجع المحله للدفاع للحفاظ على الهدف الوحيد.وفي الدقيقه 92 يحتسب حكم المباراة ضربه جزاء للاهلي بعد لمس لاعب المحله للكره بيده ويشهر الحكم كارت اصفر للاعب.ويهدر اللاعب عبدالله السعيد ضربه الجزاء بعد تسديده ضعيفه على يمين حارس المحله.

الأهلي وغزل المحله

وشهدت الدقيقه 96 الهدف الأول للنادي الأهلي بعد تسديده رمضان صبحي تصطدم بدفاع المحله وتسكن الشباك.

وتنتهي المباراة بالتعادل 1/1 بين الفريقين ليتوقف رصيد الأهلي عند 40 نقطه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.