تطور جديد قد يجبر الأهلي على إلغاء تجميد «عبدالله السعيد» بعد تدخل رسمي.. وسيناريو سيفعله اللاعب من أجل إلحاقه بمباراة طنطا

يبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد حل نهائي لأزمة اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب المنتخب المصري والنادي الأهلي لكرة القدم، بعدما أثارت ضجة كبرى خلال الفترة الماضية، بعد التطور المفاجئ الذي كشفت عنه “المصري اليوم”، نقلاً عن مصادرها، كاشفة عن ما وصفته التفاصيل الأخيرة لمحاولة إنهاء أزمة اللاعب، حتى يتمكن من اللحاق من المشاركة في المباريات المقبلة، بدايةً من مواجهة الفريق أمام طنطا، والمقررة الإثنين المقبل.

بعد تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي عبدالله السعيد وحيدا في مواجهة الأهلاوية

تطور جديد في طريقه لحل أزمة تجميد عبدالله السعيد

وكشفت مصادر للمصري اليوم، بأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، المدير الفني، طالب بقوة مسؤولى النادي الأهلي بإنهاء أى خلافات مع عبدالله السعيد، وعدم تجميده وإعادته للمشاركة في المباريات في أسرع وقت، حتى لا يتأثر مستواه في الفترة المقبلة، بالغياب عن الملاعب، خاصةً وأن اللاعب يعتبر أحد الدعائم الأساسية التي سيعتمد عليها المنتخب في المونديال روسيا.

كما أشار المصدر، إلى أن كوبر، أوضح بأن ابتعاد اللاعب عن المباريات سيؤدى إلى وقوع ضرر بالغ على المنتخب خلال الفترة المقبلة، مناشدًا بعدم ابعاده عن المشاركة في المبارايات، وتفعيل المبادئ الاحترافية في التعامل مع اللاعبين المرتبطين بعقود رسمية، من ناحية، وعدم الإضرار بمصلحة المنتخب الوطنى، من ناحية أخرى.

سيناريو عودة اللاعب للمشاركة مع الأهلي

أماعن السيناريو الذي يتم تجهيزه، فكشف المصادر، بانه يتمثل في تقديم اللاعب، اعتذار مكتوب إلى لجنة الكرة والجهاز الفنى عن قيامه بالتوقيع لنادى الزمالك دون إخطار مسؤولى القلعة الحمراء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.