تصفيات دوري أبطال أوروبا: موعد مباراة ليفربول ضد النجم الأحمر والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الأربعاء 24-10-2018

تقام اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018، مباراة ليفربول ضد النجم الأحمر الصربي، وذلك في إطار تصفيات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسوف نعرض في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة له، وأخر أخبار الفريقين.

باراة ليفربول ضد النجم الأحمر الصربي، وذلك في إطار تصفيات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد النجم الأحمر

يلتقي فريق ليفربول اليوم مع فريق النجم الأحمر الصربي، في استاد “آنفيلد”، وذلك الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، وذلك ضمن تصفيات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في دور المجموعات، بفارق ثلاثة نقاط خلف فريق نابلي الذي يحتل المركز الأول، أما المركز الثاني فيحتله فريق باريس سان جيرمان بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

اقرأ أيضا

يجل ليفربول هذه المباراة بحالة نفسية جيدة، بعد سلسلة من الانتصارات سواء في الدوري الأوروبي أو الإنجليزي، ويسعى اللاعب المصري نجم نادي ليفربول إلى تحقيق إنجاز في هذه المباراة، وذلك بعد عودته للتألق مرة ثانية وتحقيق أهداف في المباراة الأخيرة لليفربول ضد هدرسفيلد، ليصبح رصيد صلاح مع فريقه هذا الموسم 4 أهادف جميعها حققها في الدوري الإنجليزي.

وقد تبدو فرصة كبيرة أما ليفربول لتحقيق نصر كبير في هذه المباراة، وسط آمال كبيرة بعد العزيمة التي تعرض لها في مباراته مع نابولي الإيطالي.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد النجم الأحمر

من المقرر أن يتم عرض المباراة على قنوات bein sport 4  وسوف نوافيكم في حالة ظهور قنوات أخرى تقوم بعرض المباراة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.