تصريحات ووقائع المؤتمر الصحفي لتقديم نيمار للجماهير بمقر نادي باريس سان جيرمان

منذ قليل تم الإعلان عن صفقة اللاعب البرازيلي الدولي نيمار، المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان والتي تعتبر الصفقة الأغلى في العالم بـ222 مليون يورو، والتي وضعها نادي برشلونة كشرط تعجيزي للحفاظ على لاعبها، إلا أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان قام بدفع المبلغ ليصبح صفقة إنتفال نيمار أغلى صفقة في التاريخ.

وصرح ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان أن إنتقال اللاعب البرازيلي الدولي “نيمار” إلي صفوف باريس سان جيرمان، قادمًا من برشلونة الإسباني سيؤدي لتغير من موازين القوى أوروبيًا.

وأضاف الخليفي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام والذي عقد ظهر اليوم الجمعة:- (دائما ما كان رأيي الشخصي أن نيمار هو أفضل لاعب في العالم).

مضيفا:- ” باريس سان جيرمان لا يقل عن أي نادي أوروبي كبير، ونيمار هو أساس مشروعنا المستقبلي”.

وفي نهاية كلمته صرح الخليفي :- (تعاقدنا مع نيمار ليس للإنتقام من برشلونة بسبب مفاوضاتهم مع ماركو فيراتي، أنا أحب برشلونة جدًا وأقدر جماهيرهم كثيرًا، وكلي ثقة أن نيمار سيعزز من قيمة الدوري الفرنسي، وسيجعله محل متابعه وإهتمام من جانب جماهير كرة القدم في العالم )

وأضاف:- “نيمار وقع العقد معنا، لكي نفوز بكل الألقاب الممكنة محليًا وأوروبيًا، سوف نكتب صفحة جديدة في تاريخ هذا النادي الموجود بأجمل عواصم العالم باريس وقام بتوجيه الشكر لكل لاعبي فريق باريس سان جيرمان وكل العاملين بالنادي، مؤكدًا أن الجميع شارك في العمل على حسم هذا الملف)

كما حرص ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الترحيب بالبرازيلي نيمار دا سيلفا  المنتقل حديثًا إلى صفوف فريقه قادمًا من برشلونة الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي.

وفي كلمته أكد البرازيلي نيمار دا سليفا نجم المنتخب البرازيلي المنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني على سعادته بالتواجد مع نادي العاصمة الفرنسية في المرحلة المقبلة.

وصرح نيمار خلال المؤتمر الصحفي الذي إنعقد قبل قليل بمقر النادي الباريسي لتقديمه لوسائل الإعلام: “تحدثت مع الجميع قبل الإنتقال إلى باريس سان جيرمان، بالتأكيد لم يكن القرار سهلاً “.

وأضاف: “فكرت في الكثير من الأمور التي شغلتني بعد أن تلقيت عرض من باريس سان جيرمان، قبل أن أستقر على الموافقة على هذا العرض”.

وإختتم نيمار كلمته قائلاً: “لدي العديد من الصداقات هنا، كما أن لدي تحدي أكبر مع زملائي في الفريق بحصد البطولات في السنوات المقبلة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.