تصريحات نارية لمرتضي منصور في مواجهة طارق حامد والشناوي

كعادة خرج علينا المستشار مرتضي منصور بعدد من التصريحات النارية من خلال المداخلة الهاتفية التي قام بها في برنامج مساء الانوار، المقدم من الإعلامي محدت شلبي على شاشه قناة اون سبورت، بخصوص الفريق الأول لكره القدم في نادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال.

تصريحات نارية لمرتضي منصور فى مواجهة طارق حامد والشناوي
تصريحات نارية لمرتضي منصور في مواجهة طارق حامد والشناوي
تصريحات نارية لمرتضي منصور في مواجهة طارق حامد والشناوي

التجديد لطارق حامد وأحمد الشناوي.

و كانت أول تصريحات المستشار مرتضي منصور تخص التجديد للثنائي طارق حامد وأحمد الشناوي، فمن المفترض أن ينتهي عقد اللاعبين مع نادي الزمالك بنهاية الموسم، وتسعي إدارة القلعة البيضاء إلي تجديد التقاعد مع اللاعبين خصوصا مع ما يقدمونه من مستوي متميز، وقد صرح المستشار مرتضي منصور بأنه يشعر بنوع من المماطلة في موقف الثنائي من ناحية التجديد للزمالك مهددا إياهم بان نادي الزمالك لا يقف على احد، وان النادي أكبر من أي لاعب أيا كان اسمه وقال بأنه سيتم عقد جلسه مع اللاعبين لتجديد التعاقد يتم فيها إعطائهم مهله للتجديد من عدمه.

موقف مرتضي منصور من الجهاز الفني لنادي الزمالك.

وفي ذات السياق صرح مرتضي منصور بأنه يحاول هوا ومجلس إدارته إعطاء الفرصة كأمله للمدير الفني الجديد إيهاب جلال لإدارة أمور الفريق بكل استقرار، موضحا أن عدم ذهابه للمباريات يأتي في إطار رغبته في عدم الوضوح في الصورة وحتى لا يقال بأن هناك تدخل في الأمور الفنية للفريق.

موقف الزمالك من التعاقد مع مجدي ودبش.

قد ظهرت في الفترة الأخيرة عدد من الأخبار بخصوص تعاقد المارد الأبيض مع اللاعب بهاء مجدي، إلا أن رئيس نادي الزمالك قد نفي هذه الأخبار إجمالا، وبخصوص تعاقد الزمالك مع اللاعب محمود دبش مدافع بتروجيت الموقوف بداعي تعاطيه المنشطات فقد أنكر رئيس الزمالك معرفته باللاعب من الأساس وهوا ما ينفي وجود أي  مفاوضات بين نادي الزمالك واللاعب.

و كان نادي الزمالك قد لعب أمس مباراته أمام نادي بتروجيت واستطاع تحقيق الفوز على الفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويذكر أن هذا هوا الانتصار الرابع على التوالي للفريق الأبيض بقياده مديره الفني الجديد إيهاب جلال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.