تصريحات ساخنة لمرتضى منصور وعصام عبدالفتاح على مباراة أمس بين الزمالك وطنطا

لقد جائت تصريحات ساخنة بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام تلخص الخلاف بينهم ولقد تسببت مباراة الزمالك وطنطا امس الى اثارة الجدل والخلاف بسبب احتساب ضربتين جزاء غير صحيحتين الى نادى طنطا ولهذه الازمة قام مرتضى منصور باصدار بيان له قرر فيه انسحاب نادى الزمالك من الدورى المصرى بسبب الظلم التحكيمى الذى تعرض له الفريق الابيض فى هذه المبارة



وقال مرتضى منصور فى تصريحات له بان عصام عبدالفتاح وحكم مباراة الزمالك وطنطا تلقوا اموالاً لهزيمة نادى الزمالك وقال مرتضى منصور ايضاً بأنى لم اشترى لاعبين بملايين وبعد ذلك احصل على المركز الثانى”.

وقام عصام عبدالفتاح بالرد على مرتضى منصور قائلاً له عيب ما يحدث منك فأنت تمثل نادى الزمالك.. والحكام أشرف منك يا مرتضى”.



كما قال مرتضى منصور ايضاً ان هذه مؤامرة على نادى الزمالك من التحكيم ويرغبون فى اهداء الدورى المصرى للأهلى”.

وقال ايضاً عصام عبدالفتاح ان البلطجية هى التى تسببت فى ذلك واوصلت الحكام الى هذه الدرجة والزمالك يرفض أفضل حكام مصر، فأين نأتى له بحكام يديرون له مبارياته ؟؟.. فهل نأتى له بحكام من بيتى!!».

ورد مرتضى منصور على عصام عبدالفتاح قائلاً انا مش هسكت على هذه المهزلة لان التحكيم كان سبب فى خسارتنا امس وسنطالب باعادة مبارة الزمالك وطنطا”.

ورد ايضاً عصام عبدالفتاح على مرتضى منصور قائلاً له أنا ضابط جيش ولا أخاف منك يا مرتضى، وليست لدى سيديهات ولا أحصل على أى أموال من أى فريق”.