تصريحات حسام البدرى بعد الفوز على مونانا

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي حقق فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أنها خطوة مهمة وقويه  في بداية مشوار الفريق نحو اللقب.

تصريحات حسام البدرى بعد الفوز على مونانا 1 7/3/2018 - 7:17 م

وأشار إلى أن الفريق حقق مكاسب عديدة وكبيرة من المباراة، بعدما اطمأن على حالة اللاعبين في بداية المشوار الإفريقي، إلى جانب اللعب أمام جماهير الأهلي التي أكد على أهمية وجودها ودورها في تحقيق الفوز.

وكشف أن الأهلي كان يسعى إلى تجنب اهتزاز شباكه وهو ما تحقق خلال المباراة، إلى جانب العامل الإيجابي بعدم التأثر بغياب أي لاعب، في ظل حرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للحفاظ على أداء الفريق.

واشاد البدرى بمروان محسن وقال انه لاعب مميز  ويمتلك إمكانيات كبيرة ومازال لديه الأفضل ليقدمه خاصة إنه  شارط في مباريات قليلة في الفترة الماضية، ومع توإلى مشاركاته سوف يقدم أداءً أفضل، بينما عبر عن سعادته باستدعاء النيجيري جونيور أجايي لمعسكر منتخب نيجيريا، وتداولِ الآنباء عن استدعاء وليد أزارو لمنتخب المغرب، وهو ما يكشف تطور أداء اللاعبيْن مع الفريق.

واما عن أحمد فتحي وعبد الله السعيد، قال حسام البدرى أنهما من أكثر الناس التزامًا داخل الفريق، وأن جماهير الفريق تقدر اللاعبيْن، وطالب الجميع بالصبر بخصوص ملف التجديد لهما، لافتًا إلى أن هناك كادرًا إداريًا يتولى هذا الملف.