تشيلسي يقلب تأخره إلي فوز كبير على نيوكاسل في مباراة ممتعة

استضاف فريق تشيلسي الانجليزي نظيره نيوكاسل على ملعب ستامفورد بريدج معقل نادى تشيلسي اللندني في اطارافتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشيلسي يقلب تأخره إلي فوز كبير على نيوكاسل في مباراة ممتعة 1 2/12/2017 - 4:56 م

تشكيلة مباراة ” تشيلسي ونيوكاسل “

تشكيلة مباراة تشيلسي ونيوكاسل
تشكيلة مباراة تشيلسي ونيوكاسل

بدأت المباراة متزنة من جانب الفريقين مع وجود خطورة من جانب لاعبي فريق نيوكاسل الانجليزي، حيث سدد اللاعب ميرينو كرة بين احضان الحارس البلجيكي كورتو، لكن بعدها بدقيقة واحدة استطاع اللاعب جايل من تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 12 من زمن المباراة بعد خطأ فادح من حارس فريق تشيلسي.

بعد هدف نيوكاسل شعر لاعبي تشيلسي بخيبة أمل واكثروا من هجماتهم من أجل استعادة ثقتهم ومحاولة تعديل النتيجة وكان لهم ما أرادو حيث استطاع اللاعب البلجيكي الدولي ايدين هازارد من تسجيل هدف التقدم للبلوز في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 33 سجل اللاعب موراتا هدف التقدم لفريق تشيلسي بعد تمريرة عرضية من جانب اللاعب موسيس ليسددها موراتا برأسه معلنا عن تقدم فريق بنتيجة هدفين مقابل هدف قبل انتهاء الشوط الأول من زمن المباراة.

في الشوط الثاني حاول رفائيل بنيتيز مدرب نادي نيوكاسل الانجليزي الرجوع للمباراة ولكن تكتيكات كونتي مدرب تشيلسي كانت له بالمرصاد، حيث استطاع هازارد من احراز هدف تعزيز التقدم والفارق في الدقيقة 74 بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح فيكتور موسيس ليسجلها هازارد وتصبح النتيجة تقدم تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ولم يثمر الوقت المتبفي من المباراة عن أى جديد حيث أعلن الحكم ككيفي فريند صافرة انتهاء المباراة ليعلن عن فوز تشيلسي بثلاثة نقاط ليرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 32 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي لديه مباراة مساء اليوم مع ارسنال الانجليزي، بينما ظل رصيد نيوكاسل عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.