ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في الدوري الإنجليزي

تنطلق مساء اليوم مواجهات الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف اليوم نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ستوك سيتي الأول لكرة القدم وذلك على ملعب ستامفورد بريدج، معقل نادي تشيلسي الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة في الجولة الواحد والعشرين من عمر البطولة الأهم في العالم.

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في الدوري الإنجليزي 2 30/12/2017 - 3:22 م

وقد التقى نادي تشيلسي ونظيرة ستوك سيتي، في الدور الأول من عمر الدوري الإنجليزي على ملعب بريطانيا، معقل نادي ستوك سيتي، ونجح البلوز في الفوز برباعية نظيفة على نظيرة نادي ستوك سيتي، في مواجهة شهدت غياب اللاعب المصري رمضان صبحي، والذي تواجد في دكة بدلاء الفريق.

مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم
مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم

ويدخل نادي تشيلسي الإنجليزي بحثاً عن مواصلة صحوته الأخيرة في الدوري الإنجليزي بالموسم الكروي الحالي، ومحاولة تكرار فوزه على نادي ستوك سيتي في مواجهة اليوم، من أجل الاقتراب من وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يقدم البلوز موسم رائع ويسعى الفريق إلى عودة الحصول على البطولة الغائبة.

رمضان صبحي يبحث عن مواصلة الأهداف

ويسعى اللاعب المصري رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة تألقه مع نادي ستوك سيتي في الفترة الأخيرة، وذلك عندما يحل ضيفاً على نادي تشيلسي الإنجليزي في الخامسة مساء اليوم، بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم
مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم

وقد تمكن اللاعب المصري رمضان صبحي، في تسجيل هدفين في المباراتين الماضيتين أمام نادي وست بروميتش ألبيون، ونادي هيديرسفيلد تاون، وذلك في المواجهات التي حسمها نادي ستوك سيتي، ليصبح اللاعب هو أصغر لاعب في تاريخ نادي ستوك سيتي يتمكن من التسجيل في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

ويحتل نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، ويسعى إلى اقتناص الوصافة من نادي مانشستر يونايتد، بينما يحتل نادي ستوك سيتي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، ويسعى الفريق إلى إنقاذ موسمه والابتعاد عن منطقة الهبوط.

تحديث مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم

أعلن اليوم المدرب مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي في بيان رسمي، عن تشكيلة الفريق الأساسية التي سوف تواجه نادي تشيلسي بعد قليل، بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في الدوري الإنجليزي 1 30/12/2017 - 3:22 م

وقد أعلن المدرب في بيان رسمي، عن مواصلة مشاركة اللاعب المصري رمضان صبحي، في التشكيل الأساسي للفريق بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في المباريات الماضية ونجح في تسجيل هدفين في مباراتين متتاليتن بالدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن تشهد المباراة منافسة نارية بين الفريقين.

متابعة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم

بدأت منذ قليل مباراة تشيلسي وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، حيث شهدت المباراة تواجد اللاعب المصري رمضان صبحي في التشكيلة الأساسية للمباراة الثالثة على التوالى.

  • بدأت المباراة بحضور جماهيري كبير.
  • نقل للكرة بحذر شديد من جانب لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي.
  • هل ينجح البلوز في تكرار الفوز على سيتي في مباراة اليوم.
  • نذكركم بإن تشلسي نجح في الفوز برباعية نظيفة على ستوك سيتي في الدور الأول.
  • تمكن نادي تشيلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب انتونيو روديجر.
  • واصل البلوز السيطرة على المباراة بشكل كامل.
  • نجح البلوز من تسجيل الھدف الثاني عن طريق اللاعب داني في الدقيقة التاسعة.
  • ونجح اللاعب بيدور من إضافة الھدف الثالث في الدقيقة 23 من عمر المباراة.
  • نجح اللاعب ويليان بورخيس دا سيلفا، من تسجيل الهدف الرابع للبلوز في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
  • واصل البلوز السيطرة على المباراة بالكامل.
  • تمكن اللاعب دافيد زاباكوستا، من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 88 من زمن المباراة.
  • انتهت المباراة بفوز البلوز بخماسية نظيفة.

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي من تكرار فوزه على نادي ستوك سيتي الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث سحق ستوك سيتي بخماسية نظيفة اليوم في المباراة التي أقيمت في الجولة الواحد والعشرين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.