القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2 مايو بدوري أبطال أوروبا وتوقعات بنقلها على النايل سات

تعرف على موعد مشاهدة مباراة ليفربول وروما في قمة مباريات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتزين دور الأربعة من دوري الأبطال بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي روما وليفربول والتي دائماً ما تشهد مباراتيهما معاً الكثير من الإثارة والندية والتنافسية بين الفريقين، رغم التفوق الواضح والكبير لنادي ليفربول في المواجهات السابقة في السنوات  الماضية، لكن روما أمامه فرصه لكتابة تاريخ حديث له في البطولة بالفوز باللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما

مباراة ليفربول وروما ستكون موعد مع المتعة لعشاق كرة القدم، ولقاءات الفريقين في السابق خير دليل على ذلك، حيث دائماً ما يكون التكهن بنتيجتها أمر يصعب على الجميع، خاصة في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه الفريقان محلياً وأوروبياً خلال العام الحالي، بالرغم من تراجع روما على المستوى القاري نسبياً، إلا انه يبفي فريق كبير ولديه طموحات كبيرة في البطولة الأوروبية هذا العام.

مواجهة ليفربول وروما لعبت ذهاباً على ملعب الانفيلد اليوم الثلاثاء الماضي وفاز ليفربول بخماسية مقابل هدفين، وأياباً تلعب على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ويتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى نهائي البطولة، ويدخل الناديين اللقاء بمعنويات كبيرة بعد التأهل على حساب مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي وبرشلونة الذي أقترب من حسم لقب الدوري الأسباني.

موعد مباراة ليفربول وروما

تبدأ مباراة ليفربول وروما على الآنفيلد في الذهاب يوم الأربعاء 2 مايو، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية، الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وستنقل على قناة بي أن سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

وسيدخل الفريقين هذا اللقاء بصفوف شبه مكتملة، حيث سيكون نادي روما مكتمل الصفوف، ولكن ليفربول سيغيب عنه المدافع الكاميروني ماتيب بداعي الاصابة وكذلك اللاعب الألماني تركي شان والانجليزي تشامبرلين.

يمكنكم الآن معرفة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم في ذهاب دور الأربعة من دوري أبطال اورويا لكرة القدم، ومن المتوقع أن لا تشهد المباراة أى غيابات عن أى من اللاعبين لدي الفريقين فسيدخلون اللقاء كاملين العدد وهذا يجعلنا ننتظر لقاء مثير.

وفي حالة ظهور أي قنوات أخرى ناقلة للقاء ليفربول وروما اليوم في دوري أبطال أوروبا سنكون معكم عبر تلك المقالة وسنقوم بالإعلان عنها وتوضيح ترددها وعلى أي قمر تبث، فتابعونا خلال الساعات المقبلة، وقال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أنه لم يكن يتوقع فوز روما على برشلونة، لكنه اكد في الوقت نفسه أن روما فريق كبير وستكون مواجهة صعبة بين الفريقين وأن الفريقين قادرين على الصعود إلي المباراة النهائية