تشكيل منتخب أفيال ساحل العاج المتوقع أمام مصر في مباراة اليوم بأمم أفريقيا

تعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب ساحل العاج أبرز مباريات اليوم في بطولة أمم افريقيا، ويستعد الفراعنة للقاء نظرائهم أفيال ساحل العاج مساء اليوم ضمن إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون. 

تشكيل منتخب أفيال ساحل العاج المتوقع أمام مصر في مباراة اليوم بأمم أفريقيا 2 26/1/2022 - 3:09 م

ويخوض منتخب مصر اللقاء بقياده المدرب البرتغالي كارلوس كيروش والذي يقف على رأس إدارة المنتخب الفنية، ويشارك المنتخب بكامل لاعبيه اليوم ولا يعاني منتخب الفراعنة من أي إصابات او نقص عددي في صفوفه. 

سيكون على رأس التشكيلة التي ستواجه ساحل العاج كل من محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش، أما منتخب ساحل العاج فسيشارك هو الآخر بتشكيله قوية جداً لعبور منتخب مصر والوصول الى دور الـ 8. 

يذكر أن القيمة التسويقية للمنتخبين مرتفعة للغاية حيث تقارب قيمة منتخب ساحل العاج لـ 300 مليون يورو بينما تبلغ قيمه منتخب مصر السوقية حوالي 161 مليون يورو تقريباً، يمكن لذلك أن يمنح منتخب ساحل العاج أفضليه على حساب الفراعنة.

تشكيل منتخب أفيال ساحل العاج المتوقع أمام مصر في مباراة اليوم بأمم أفريقيا 1 26/1/2022 - 3:09 م

تشكيل الأفيال أمام مصر: 

كشفت بعض التقارير الصحفية عن التشكيلة المتوقعة التي من الممكن ان يخوض بها منتخب ساحل العاج لقاءه، سيكون التشكيل بحسب التوقعات كالتالي: 

سيلعب بادارا على السنجاري في حراسه المرمى، يشارك في خط الدفاع كل من جيسليان كونان وسيمون ديلي وايريك بايلي وسيرجي أوريه أما خط الوسط فسيشارك فيه كل من فرانك كيسيه وجان ميشيل سيري وإبراهيم سنجاري، في خط الهجوم سيلعب كله من ماكسي جرادل وسيباستيان هالر ونيكولاس بيبي. 

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.