تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة اليوم أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق ليفربول للقاء غريمه متصدر الدوري مانشستر سيتي في إطار مباريات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، يشهد الدوري الإنجليزي عصر هذا اليوم قمة من العيار الثقيل بين اثنين من عمالقة الدوري ومن أكثر المرشحين للفوز به هذا الموسم، يدخل ليفربول اللقاء وفي معيته 72 نقطة بفارق أخرى وحيدة تفصله عن السيتي صاحب الصدارة والذي يمتلك 73 نقطة في رصيده. 

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة اليوم أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2 10/4/2022 - 3:04 م

يدخل الليفر اللقاء في سبيل مواصلة التألق والفوز في مباراة اليوم علماً بأنه قد تمكن من الفوز في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي مما يمنحه أفضلية نسبية للفوز باللقاء على حساب السيتي الذي تعادل في مباراته ضد فريق كريستال بالاس بدون اهداف.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة اليوم أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 1 10/4/2022 - 3:04 م

ويدخل السيتي اللقاء منتشياً بفوزه الأخير على أتلتيكو مدريد العنيد والصلب دفاعياً في دوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة اليوم في ملعب الاتحاد معقل السيتي والذي سيمنحه أفضلية الأرض والجمهور. 

  • تشكيل ليفربول المتوقع: 

سيتم الإعلان الرسمي عن تشكيل الفريقين قبل المباراة بوقت وجيز وفي السطور أدناه نستعرض معكم التشكيل المتوقع الذي من الممكن أن يخوض به ليفربول اللقاء. 

  • حراسة المرمى وخط الدفاع: 

أليسون، جويل ماتيب، أرنولد، روبرتسون، فان دايك. 

  • خط الوسط: 

هندرسون، تياجو ألكانتارا، فابينيو. 

  • خط الهجوم: 

محمد صلاح، لويس دياز، ساديو مانيه. 

يذكر أن المباراة ستقام عصر اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل قناة بي ان سبورت الأولى المباراة.

اترك تعليقاً