تشكيل فريق الأهلي في نهائي الكأس.. ومباراة التحدي!

يشهد ملعب برج العرب في الثامنة مساء اليوم المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، في مباراة التحدي على نهائي كأس مصر، ويخوض كلا الفريقان المباراة وأنظاره تتجه إلى الكأس، ويرى كلاهما انه الأحق بالفوز والتتويج.

تشكيل فريق الأهلي في نهائي الكأس.. ومباراة التحدي! 1 15/8/2017 - 10:55 ص

ويخوض المارد الأحمر هذه المباراة والأمل يراوده ويسعى إلى تحقيقه للفوز بكأس مصر بعد فترة غياب تعد الأطول في تاريخ النادي العريق بعد فوزه بهذه البطولة 35 مرة، وكانت المرة الأخيرة لاحتضانه الكأس على حساب الزمالك بعد تغلبه عليه في مباراة صعبة 4-3 عام 2007.

بينما يسعى النادي المصري للفوز بهذه البطولة العريقة وضم الكأس إلى أحضان النادي وتتويج فترة كفاح ومباريات صعبة أداها الفريق وتمكن من الوصول إلى نهائي الكأس ليلاقي النادي الأهلي في مباراة الليلة الفاصلة.

ويخوض النادي الأهلي مباراة اليوم بتشكيل متوقع يضم شريف أكرامي لحراسة المرمى ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي، ويشارك الفريق في تشكيل اليوم حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودي ووليد سليمان ومعهم جونيورأجايي.

بينما يغيب عن لقاء اليوم والمشاركة في مباراة النهائي سعد سمير وكريم نيدفيد بسبب الإصابة التي ألمت بهما وعدم استعدادها لهذا اللقاء الهام.

وفي هذا الصدد أكد محللين، أن مباراة اليوم سوف تشهد تحدي من نوع خاص بين المديرين الفنيين للفريقين، وسوف يحاول كل مدير فني الفوز بتلك البطولة الغالية وضمها إلى تاريخه في مشواره الرياضي، حيث يسعى حسام حسن مدرب النادي المصري لضم الكأس إلى ناديه كأولى بطولاته كمدرب، بينما يسعى حسام البدري المديد الفني للنادي الأهلي للفوز باللقب للمرة الثامنة في مشواره الكروي.

 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.