تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

يستعد الفريق الكتلوني لمباراته ضد الغريم التقليدي ريال مدريد  في مباراة هي الأولى في دوري هذا العام، وسيحتضن ملعب ريال مدريد “سانتياجو برنابيو”  المباراة في 23 من ديسمبر الحالي. ويدخل البارسا هذا اللقاء وهو متصدر للدوري الإسباني ب42 نقطة  بفارق 11 نقطة عن الملكي الذي يحل في المركز الرابع.

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو 2 20/12/2017 - 8:02 م

و يعتبر هذا الموسم رائعا بإمتياز للفريق الكتلوني حيث أنه  لم يتلق أي خسارة حتى الآن منذ بداية الموسم، وحيث يمتلك أقوى خط دفاع وأقوى خط هجوم وهداف الليغا ميسي ب 14 عشر هدفًا حتى الآن، وهذا ما سيسعون للمحافظة عليه في المباراة الثأرية مع الفريق الملكي، بعد فوزه بالسوبر الإسباني على حسابهم. 

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو 1 20/12/2017 - 8:02 م

و بعكس الفريق الملكي سيعاني البارسا من عدة غيابات، منها صامويل أومتيتي الذي تقرر عودته من الإصابة ببداية السنة الجديدة، وأيضًا عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، وستشهد المباراة عودة  رافينيا  بعد حصوله على موافقة الجهاز الطبي وتعافيه من الإصابة.

و بالنسبة لتشكيل الفريق البرشلوني في المباراة فمن المتوقع أن يستمر المدرب إيرنستو فالفيردي بنفس التشكيل الذي يعتمده   منذ بداية الموسم، والذي يشمل: أندريه تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، فيرمايلين، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، باولينيو، راكيتيتش، إنييستا، ليونيل ميسي، ولويس سواريز. وفي الغالب أنه سيعتمد طريقة 4-4-2


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.