تشكيل المنتخب المصري أمام منتخب روسيا وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار الملايين من المصريين ودعواتهم للمنتخب المصري، صوب استاد ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج بروسيا، والذي سيشهد اللقاء المرتقب بين منتخب مصر ومنتخب روسيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 والتي أنطلقت إعتباراً من يوم الخميس الماضي.

موعد مباراة مصر وروسيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وتكمن صعوبة تلك المباراة بالنسبة للمنتخب المصري، كونه يلعب أمام صاحب الأرض والجمهور، بالإضافة إلى الهزيمة التي لحقت بالمنتخب الوطني المصري في مباراته الأولي أمام أوروجواي، حيث فقد في تلك المباراة أول ثلاث نقاط كانت كفيله بتأهله لدخول دور ال 16 من بطولة كأس العالم، في حين يلعب منتخب روسيا تلك المباراة بأعصاب هادئة حيث أستطاع الفوز على منتخب السعودية في مباراة الافتتاح بخمسة أهداف مقابل لاشيء، ولذا فهو يدخل تلك المباراة ويحمل في جعبته ثلاث نقاط ويكفيه التعادل أو الفوز للتأهل لدور ال 16، في حين يستلزم فوز المنتخب المصري في تلك المباراة كي يستطيع التأهل لدور ال16 ويخرج بعيداً عن الحسابات المعقدة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام روسيا في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم بروسيا:-

سيقام اللقاء بين المنتخب المصري صاحب الأمال العريضة ومنتخب روسيا صاحب الأرض في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد ملعب كريستوفسكي بمدينة بطرسبرج.

القنوات الناقلة للمباراة:-

سيقوم التليفزيون المصري بإذاعة المباراة عب قنوات نايل سبورت الآرضية، كذلك سيتم إذاعة المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الأولي والثانية.

التشيكل المتوقع للمنتخب الوطني المصري:-

أولاً أعلن الكابتن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول عن جاهزيته للعب في تلك المباراة المصيرية كما أعلن المدير الفني عن جاهزية محمد صلاح لخوض تلك المباراة ومن المتوقع أن يستقر المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر على التشكيل التالي :-

محمد الشناوي، أحمد حجازي، على جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، تريزيجيه، مروان محسن، محمد صلاح.



اترك تعليقاً