تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام فريق سيمبا التنزاني

يتساءل العديد عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام فريق سيمبا التنزاني، حيث يخوض الفريق مباراته الثالثة ضمن مباريات الفريق في المجموعة الرابعة من مباريات دوري أبطال أفريقيا، وكان الاهلى قد لعب مباراتين أمام فريق فيتا الكونغولى، والساورة الجزائري، انتصر فيها على فريق فيتا الكونغولي بـ هدفين نظيفين، بينما تعادل مع فريق الساورة بهدف لكل منهم.
كان الأهلي قد لعب مباراة ودية أمام فريق المعادى يوم الثلاثاء الماضى، وقام المدرب لاسارتي بتجربة العديد من اللاعبين خاصة اللاعبين العائدين من الإصابات.
ويعرض لكم موقع “نجوم مصرية”تشكيل الأهلي المتوقع، وأيضاً العديد عن أخبار النادي الأهلي اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام فريق سيمبا التنزاني 1 2/2/2019 - 2:54 م

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يخوض الأهلي مباراته الثالثة أمام سيمبا غداً “السبت” في تمام الساعة التاسعة مساءاً، حيث قررت الجهات الأمنية إقامة المباراة في إستاد برج العرب بالإسكندرية، كما وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 ألاف مشجع لفريق الأهلى.

ترتيب الأهلي في المجموعة الرابعة

يتصدر الأهلي ضمن المجموعة الرابعة في جدول الترتيب بأربع نقاط، بينما يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد أربع نقاط كل من فريقى فيتاكلوب، والساورة بنقطة، ولعب الأهلي مباراتين فاز فيها في مباراة وتعادل في الأخرى، أحرز مهاجمى الفريق ثلاثة أهداف، بينما تلقت شباكه هدف وحيد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا هو أن يكون محمد الشناوى أساسى في حراسة المرمى، بينما يلعب محمد هانى، وعلى معلول، وأيمن أشرف في خط الدفاع، ولم يتم تحديد مصير سعد سمير من اللعب، حيث رجح مسؤولون بالنادي غياب سعد سمير عن المباراة بسبب الإصابة.
ومن المرجح أيضا أن يكون في خط الوسط كل من عمرو السولية، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وناصر ماهر، وهشام محمد، بينما يلعب صلاح محسن أسآسيا في خط الهجوم.
كما ذكرت التقارير أن تشكيل الأهلي المتوقع سيكون مماثل لتشكيل الفريق في مباراته الأخيرة أمام وادى دجلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

من المقرر أن تتم إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا على قناة “bein sports 1” في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.