تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع وموعد مباراة القمة 114 والقنوات الناقلة لـ ماتش الأهلي والزمالك اليوم

يقدم موقع نجوم مصرية، تشكيل الأهلي وتشكيل الزمالك المتوقع في مباراة القمة 114 في الدوري المصري بين قطبي الكرة المصرية على أرضية استاد برج العرب في محافظة الأسكندرية ضمن مباريات الأسبوع 34 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2017، وكذا القنوات الناقلة لمباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك اليوم الإثنين 17-7-2017.

الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك والتي ينتظرها الملايين من عشاق الكرة المصرية داخل مصر وخارجها حيث تعتبر مباراة الأهلي ضد الزمالك، من أهم المباريات في الوطن العربي وإفريقيا خاصة ً دول شمال إفريقيا والمغرب العربي، والتي تكون نسب مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عالية جداً، فتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساء اليوم الإثنين 17-7-2017 على ملعب استاد برج العرب في الأسكندرية بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

أعلنت أكثر من قناة مصرية عن حصولها على حق بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين في الدوري المصري، وأن يبدأ قبل المباراة استديو تحليلي يضم عدد مبير من لاعبي الأهلي والزمالك السابقين، ومن هذه القنوات قناة ON Sport وقناة DMC Sport، والمعلق الرياضي مدحت شلبي سوف يكون على قناة ON Sport والمعلق حاتم بطيشة على قناة DMC Sport والمعلق محمد السباعي على DMC Sport.

تشكيل الأهلي اليوم المتوقع في القمة

من المتوقع أن يبدأ حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بـ شريف إكرامى، في حراسة المرمي، وخط الدفاع: أحمد فتحى وعلى معلول رامى ربيعة وسعد سمير، وخط الوسط: حسام عاشور ومؤمن زكريا وعمرو السولية وعبد الله السعيد، وفىخط الهجوم اللاعب عمرو جمال واللاعب أجايى.

تشكيل الزمالك اليوم المتوقع في القمة

من المتوقع أن يبدأ أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي بـ عمر صلاح، في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، والونش، وحسني فتحي، وعلى جبر، وفي خط الوسط: إبراهيم صلاح، ومعروف يوسف، وطارق حامد، وشيكابالا، أما في خط الهجوم: سيكون اللاعب ستانلي، واللاعب باسم مرسى.

حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن اسم الحكم الذي سيتولي إدارة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين، وهو الحكم الإسكتلندى الدولي ويليام كولوم، والحكم فرانك كونر كمساعد أول، والحكم استيوارت ريمي كمساعد ثاني والحكم الرابع هو المصري أسامة العارف.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.