تشكيلة منتخب البرتغال ضد فرنسا اليوم في يورو 2020، مفاجأة غير متوقعة من مدرب البرتغال قد تطيح بالملاحين

أعلن المدربان ديديه ديشامب وفرناندو سانتوس مدربا منتخبي فرنسا والبرتغال عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المنتخبان مباراتهما اليوم في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات في يورو 2020، وكما كان متوقعاً فإن التشكيلتين لم تختلفا كثيراً عما كان متوقع.

البرتغال-فرنسا-يورو2020
  • تشكيلة منتخب البرتغال:

روي ياتريسيو في حراسة المرمى، نيلسون سيميدو وروبين دياز وكليبر بيبي وجوريرو في خط الدفاع، دانيللو وجواو موتينهو وريناتو سانشيز في خط الوسط، برناردو سيلفا وديوغو جوتا وكريستيانو رونالدو في الخط الأمامي، وسيشارك برونو فرنانديز احتياطياً في مباراة اليوم على غير المتوقع.

تشكيلة منتخب البرتغال ضد فرنسا اليوم في يورو 2020، مفاجأة غير متوقعة من مدرب البرتغال قد تطيح بالملاحين 1 23/6/2021 - 8:39 م

  • تشكيلة منتخب فرنسا:

لوريس في حراسة المرمى، كوندي، فاران، هيرنانديز وبرينسيل كيمبيبي في خط الدفاع، بوغبا وكانتي وكورنتان توليسو في خط الوسط، بنزيما ومبابي وغريزمان في خط الهجوم.

تشكيلة منتخب البرتغال ضد فرنسا اليوم في يورو 2020، مفاجأة غير متوقعة من مدرب البرتغال قد تطيح بالملاحين 2 23/6/2021 - 8:39 م

ويلعب منتخبا البرتغال وفرنسا اليوم في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعات في يورو 2020، ويتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة السادسة برصيد 4 نفاط بعد تعادل وفوز وحيد، ويتربع المنتخب البرتغالي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط حصدها أمام المجر بعد الانتصار عليهم بثلاثية.