تشكيلة منتخب البرازيل أمام سويسرا في المباراة الأولى لهما في كأس العالم 2018

ينتظر عشاق كرة القدم في كل دول العالم بكل حماس المباراة الأولى للمنتخب البرازيلي في اليوم الرابع من كأس العالم 2018 التي ستجرى بعد دقائق من الآن والتي يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لها.

تشكيلة منتخب البرازيل أمام سويسرا في المباراة الأولى لهما في كأس العالم 2018 2 17/6/2018 - 7:25 م

وتجمع المباراة المنتخب البرازيلي بنظيره السويسري على ملعب روستوف أرينا بمدينة روستوف الروسية.

ويسعى كل من منتخب البرازيل والمنتخب السويسري إلى الظهور في أول مباراة لهما في هذه النسخة من كأس العالم بوجه مشرف وأداء في مستوى التطلعات للخروج بنتيجة إيجابية تعزز حظوظهما للوصول إلى أبعد مدى في هذه البطولة.

فالمنتخب البرازيلي، الذي يعتبر المرشح الأول حسب الصحافة العالمية لنيل هذه البطولة، يسعى إلى الضرب بقوة في مباراته الأولى عن المجموعة الخامسة من كأس العالم 2018 لتوجيه رسالة قوية لمنافسيه.

وتعتبر مباراة سويسرا فرصة مناسبة لمنتخب السامبا للعودة بشكل مشرف لمنافسات كأس العالم بعدما خرج في النسخة الماضية لسنة 2014 التي أقيمت على أراضيه بهزيمة مذلة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في نصف نهائي البطولة.

وتمتلك تشكيلة المنتخب البرازيلي نجوما كبار وبارزين على الساحة العالمية في كل الخطوط من حراسة المرمى وإلى خط الهجوم مرورا بلاعبي خطي الوسط والهجوم.

كما يمتلك المنتخب البرازيلي أغلى لاعبين في تاريخ كرة القدم وهما كل من نيمار جونيور الذي كان قد انتقل في الميركاتو الصيفي الفارط بمبلغ 222 مليون يورو من برسلونة إلى باريس سان جيرمان وفيليب كوتينيو الذي انتقل بمبلغ 150 مليون يورو لبرشلونة قادما من نادي ليفربول الإنجليزي.

ويستعد نيمار بدوره لتقديم أفضل ما لديه في مباراة اليوم بعد خروجه من مونديال البرازيل في حادثة تراجيدية بعد إصابته في الظهر في مباراة فريقه في الدور ربع النهائي التي كانت قد جمعتهم بالمنتخب الكولومبي آنذاك.

تشكيلة منتخب البرازيل أمام سويسرا في المباراة الأولى لهما في كأس العالم 2018 1 17/6/2018 - 7:25 م

أما في الجانب الآخر فلن يكون المنتخب السويسري لقمة سائغة وسهلة للبرازيل حيث صرح مدرب المنتخب قبل المباراة المرتقبة أن فريقه لن يركن للدفاع وأنه لن يلعب على نتيجة التعادل.

كما تحدث عن اللاعب نيمار جونيور وقال أنه وبالرغم من معرفته بمهاراته إلا أنه لن يغير تكتيك فريقه من أجل مراقبته فالبرازيل تمتلك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون مهارات عالية والقدرة على صنع الفارق في أية لحظة من المباراة.

إليكم إذن تشكيلة منتخب البرازيل في مباراتهم أمام سويسرا التي ستشهد حضور نيمار بعدما شككت العديد من الصحف الرياضية العالمية في قدرته على التواجد في المباراة منذ البداية بعد عودته من الإصابة.

تشكيلة منتخب البرازيل في مباراة البرازيل وسويسرا :

أليسون
دانيلو    تياغو سيلفا     ميراندا     مارسيلو
باولينهو     كاسيميرو     فيليب كوتينيو
ويليان     نيمار
جابرييل خيسوس