تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام توتنهام اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإنجليزي

يستضيف اليوم ملعب ويمبلي أحد أفضل الملاعب في العالم، قمة من العيار الثقيل والتي تقام بين، ليفربول وتوتنهام في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019، في صراع ناري بين قطبي لندن في الموسم الكروي الحالي، حيث مازال نادي ليفربول الإنجليزي متصدر الجدول الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 12 نقطة، نجح في حصدهم من خلال الفوز في أربع مباريات متتالية، على كلاً من وست هات، كريستال بالاس، برايتون، ليستر سيتي، ويعد هو الفريق الوحيد الذي نجح في تسجيل العلامة الكاملة في الأربع جولات مع تشيلسي وواتفورد.

تشكيلة ليفربول

ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إلى مواصلة الانتصارات والفوز على نظيرة نادي توتنهام في أقوى اختبار لكتيبة الريدز، والبحث عن لقب الدوري الغائب منذ وقت طويل.

ويحتل نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الخامس برصيد 9 نقاط، حيث نجح في الفوز خلال ثلاث مباريات، على نيوكاسل وفولهام ومانشستر يونايتد، بينما سقط أمام الجولدن بويز بهدفين لهدف.

تشكيلة ليفربول أمام توتنهام اليوم

ومن المرتقب أن يواصل المدرب الألماني يورجن كلوب، الاعتماد على نفس التشكيلة التي خاض بها المباريات الماضية في الدوري الإنجليزي بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط، والتي كانت 4-3-3 كالعادة.

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر-آرنولد
جورجينو فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

وسوف يستمر غياب اللاعب أليكس تشامبرلين وديان لوفرين بسبب الإصابة، كما إن قائمة الريدز لم تشهد أي غيابات بسبب الإيقاف، وسوف يستمر المدرب في الاعتماد على جو جوميز بدلاً من الكرواتي الدولي المصاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.