تشكيلة ليفربول امام بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يقود الريدز

تنطلق بعد قليل مباراة ليفربول وبورتو، في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك في دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف نادي بورتو البرتغالي الأول لكرة القدم، نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة تعد الأقوى للفريقين في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب النادي البرتغالي.

تشكيلة ليفربول امام بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يقود الريدز 1 14/2/2018 - 8:38 م

ويسعى اللاعب المصري محمد صلاح، إلى قيادة نادي ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز كبير على نادي بورتو، ومحاولة زيادة رصيده من الأهداف في الموسم الكروي الحالي مع الريدز، حيث يأمل نادي ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي بورتو من أجل حسم التأهل إلى دور ال8 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة ليفربول امام بورتو اليوم

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي عن تشكيلة نادي ليفربول الإنجليزي التي سوف تواجه نادي بورتو البرتغالي بعد قليل، والتي شهدت تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي للفريق والذي يعتمد عليه المدرب يورجن كلوب عليه بشكل كبير.

تشكيلة ليفربول امام بورتو اليوم
تشكيلة ليفربول امام بورتو اليوم

حيث تتكون تشكيلة الريدز أمام بورتو، من كاريوس، ألكساندر أرنولد، فان ديك، لوفرن، روبيرتسون، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، مانى، صلاح، فيرمينو، وقد دفع المدرب يورجن كلوب بالقوة الضاربة من أجل حسم الفوز على نظيرة نادي بورتو.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.