تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية واسعة الانتشار في العاصمة الإسبانية مدريد، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي ريال مدريد التي سوف تخوض مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي سوف تقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 1 14/2/2018 - 7:37 م

وسوف يخوض النادي الملكي مباراة الليلة الهامة أمام النادي الباريسي من دون الاعتماد على الثلاثي الهجومي للملكي بشكل كامل، حيث سوف يواصل اللاعب الويلزي جاريث بيل الغياب عن التشكيل الأساسي، في ظل مراهنة زيدان على إيسكو، وبالتالي فإن بطل أوروبا سيلعب بخطة 4-4-2.

تشكيلة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

وتابعت الإذاعة على إن تشكيلة ريال مدريد الإساسية والتي سوف يعتمد عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في هذه المباراة هي كالتالي:

كيلور نافاس، ناتشو، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، إيسكو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودرييتش، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

وتابعت الإذاعة على إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لن يعتمد على اللاعب لوكأس فاسكيز، والذي يعد الخيار الأفضل للمدرب الفرنسي من أجل تعزيز مركز الجناح الأيمن لمساعدة ناتشو في مهمة إيقاف البرازيلي نيمار، كما إن مشاركة ماركو أسينسيو سوف تعتمد على نتيجة المباراة.

ويسعى النادي الملكي في مواجهة اليوم أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز كبير لضمان التاهل قبل التوجه إلى ملعب حديقة الأمراء في باريس.



اترك تعليقاً