تشكيلة ريال مدريد والجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية المتوقعة

نعرض عليكم تشكيلة ريال مدريد في مباراة الجزيرة الإماراتي اليوم والمتوقعة أن يخوض بها الفريق الأبيض اللقاء، حيث مع اقتراب موعد المباراة أعلنت بعض الصحف الإسبانية عن تشكيلة الريال المتوقعة اليوم ضد الفريق الإماراتي في المباراة الثانية من مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017، والتي ستجمع الفريقين على أرضية أستاذ مدينة زايد الرياضية.

هذا وستنطلق المباراة ابتداء من الساعة الخامسة من مساء اليوم بتوقيت جرينتش، الذي يصاف الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت مصر المحلي، وفي الثامنة ليلا بتوقيت السعودية، وفي الإمارات، ستنطلق المباراة ابتداء من الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت أبو ظبي.

أما القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد والجزيرة الإماراتي مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث المباراة، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، ومن هنا ستجدون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم مجاناً بتردد.

أما الآن في الأخير سنترككم مع تشكيلة ريال مدريد في لقاء الجزيرة المتوقعة فقط، وهي من الصحف العالمية التي توقعت تشكيلة الفريق الملكي الليلة.

  • حراسة المرمي: كيلور نافاس
  • خ الدفع: ناتشو: كارفخال، راموس، مارسيلو،
  • خط الوسط: كاسميرو، مودريتش، إيسكو، كروس.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة.

هذا وسنعرض عليكم تشكيلة ريال مدريد الرسمية بعد الإعلان عليها من طرف الجهاز الفني للفريق الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، ومن هنا ستجدون متابعة ريال مدريد والجزيرة الآن.

تشكيلة ريال مدريد والجزيرة اليوم المتوقعة

تشكيلة ريال مدريد والجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية المتوقعة 1 13/12/2017 - 5:34 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. احمد سالم يقول

    مرحبا بك

  2. ابوبهجه البطحاني يقول

    مشجع ريال مدريد السوداني ابوبهجه{المتيم}